مدير أمن سوهاج: القوات أمنت تنفيذ 35 حالة تعدى على الأراضى الزراعية

الجمعة، 21 يوليو 2017 08:34 ص
مدير أمن سوهاج: القوات أمنت تنفيذ 35 حالة تعدى على الأراضى الزراعية اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، بإشراف اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، من تأمين تنفيذ 35 حكم وقرار قضائى وإدارى بنطاق المديرية بمراكز جهينة وأخميم والبلينا.

وأكد مدير أمن سوهاج فى تصريحات صحفية لـ" اليوم السابع " أنه تم تأمين تنفيذ إزالة 20 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بمركز جهينة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2403 إدارى المركز لسنة 2017.

وفى مركز شرطة البلينا، تم تأمين تنفيذ " 5 " حكم وقرار قضائى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4244 إدارى المركز لسنة 2017، وفى مركز شرطة دار السلام تم تأمين تنفيذ " 9 " حكم وقرار قضائى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 43 أحوال المركز بتاريخ اليوم.

وأضاف مدير أمن سوهاج، أن القوات تمكنت أيضا من تنفيذ قرار الإزالة رقم 408 لسنة 2017 الصادر من وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية ضد عزب العرب محمد أحمد وآخرين تعدى على أملاك الدولة عبارة عن زراعات صيفية، وعدد "13" منزل مشيدة بالطوب الأبيض ومسقوفة بالخشب وغير مأهولة بالسكان، وتستخدم كمخازن بإجمالى "29.18" فدان بعدد "21" حالة 00 وتم تسليمها لمسئولى مدينة أخميم الجديدة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3432 إدارى المركز لسنة 2017 .

وأنهى مدير الأمن تصريحاته لافتا إلى أن عمليات التأمين تأتى فـى إطار تفعيل سياسة الوزارة الهادفة لتأمين تنفيذ كافة الأحكام القضائية، والقرارات الإدارية، حفاظاً علي هيبة الدولة وتأكيداً لسيادة القانون، وبإشراف اللواءات نائب المدير لقطاع الشمال ومساعدو المدير للأمن وقطاع الجنوب.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة