بعد وفاته بـ16 يوما.. محبو الفنان والمذيع عمرو سمير يستقبلون جثمانه غدا السبت من قرية البضائع بمطار القاهرة.. ووالد الراحل يحدد الأحد الجنازة بمسجد الشرطة بـ6 أكتوبر والعزاء الاثنين بالحامدية الشاذلية

الجمعة، 21 يوليو 2017 05:00 م
بعد وفاته بـ16 يوما.. محبو الفنان والمذيع عمرو سمير يستقبلون جثمانه غدا السبت من قرية البضائع بمطار القاهرة.. ووالد الراحل يحدد الأحد الجنازة بمسجد الشرطة بـ6 أكتوبر والعزاء الاثنين بالحامدية الشاذلية عمرو سمير
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد 16 يوما من وفاة الفنان والممثل عمرو سمير أكد الخبير السياحى سمير شما أن جثمان نجله الفنان والمذيع عمرو سمير يصل غدا السبت إلى القاهرة على الرحلة القادمة من مدريد الساعة 8.30 مساء بالمطار الجديد، حيث يخرج الجثمان من قرية البضائع، وذلك بعد 16 يوما من الوفاة، حيث توفى يوم 5 يوليو الماضى.

 

وأضاف الخبير السياحى سمير شما أن صلاة الجنازة على جثمان ابنه الفنان والمذيع عمرو سمير ستكون ظهر بعد غد الأحد من مسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر، حيث ينقل بسيارة تابعة لمستشفى القوات المسلحة فور وصوله للمطار، ليبيت جثمانه ليلة بالمستشفى، ويدفن غدا الأحد بمقابر العائلة بطريق الواحات، على أن يتلقى واجب العزاء فى نجله الاثنين بمسجد الحامدية الشاذلية.

 

وكان "عمرو" سافر إلى إسبانيا، وبعد انتهاء إجازته، جاء موعد مغادرة الفندق للاتجاه إلى المطار، ليفاجأ المسئول عن نظافة الغرف بالفندق بأن "عمرو" ما زال نائما فى غرفته، رغم حلول موعد الخروج، وعندما طرق العامل الباب لم يرد، فكرر هذا الأمر ثانية وثالثة، دون جدوى، الأمر الذى جعله يفتح باب الغرفة عليه، ليجده مستغرقا فى نومه، وعندما أراد أن يوقظه اكتشف أنه فارق الحياة، فبحث عن هاتف "عمرو" المحمول، واتصل بآخر رقم أجرى عليه مكالمته الأخيرة، فكان رقم والدته الإعلامية ماجدة عاصم لتعلم بالخبر.

 

توفى عمرو سمير عن عمر ناهز 33 عاما، بدأ المذيع والممثل الشاب حياته كممثل وهو فى سن العاشرة من عمره، حيث شارك فى فيلم "القتل اللذيذ"، أمام ميرفت أمين، إلى أن عاد إلى الساحة من خلال عمله كمقدم برامج، بعد دراسته بكلية الإعلام وبعد تخرجه تقدم إلى مسابقة المذيعين بقناة ميلودى ثم اتجه إلى قناة دريم لفترة وشارك فى تقديم البرنامج الشبابى الناجح "شبابيك"، مع هبة شعير وإياد ودينا الشربينى وغيرهم، وبعد فترة اتجه إلى قناة otv وقام بتقديم برنامج "إيه الأخبار"، حتى اتجه خلال العامين الماضيين إلى قناة نايل لايف بالتليفزيون المصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

منوفى

رحمة الله عليه

نور الله قبره بنور وجه رسول الله

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصر

الله يرحمه وينور قبره

الله يرحمك ويغفرلك وينور قبرك ويجعلك من اهل الجنة يارب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة