الأهلي يستعد للترجي بمعسكر مغلق فى أوروبا

الجمعة، 21 يوليو 2017 02:15 م
الأهلي يستعد للترجي بمعسكر مغلق فى أوروبا فريق الأهلي / أرشيفية
كتب فتحى الشافعى ورمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، إنه اتفق مع حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، على خوض معسكر مغلق لمدة عشرة أيام، فى إحدى الدول الأوروبية، قبل مواجهة الترجي التونسى بدور الثمانية من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وكانت إذاعة "جوهرة إف إم" التونسية قد ذكرت أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" قرر إقامة مباريات الذهاب للدور ربع النهائى بمسابقتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية يومى 15 و16 سبتمبر 2017، على أن تقام مباريات الإياب سيكون يومى 22 و23 من نفس الشهر بدلاً من ايام  8 و9 و10 سبتمبر المقبل.

ويلتقى الأهلى المصرى مع الترجى التونسى فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما يلعب أهلى طرابلس الليبى مع النجم الساحلى التونسى، كما يلتقى الوداد البيضاوى المغربى مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا واتحاد العاصمة الجزائرى مع فيوفياريو الموزمبيقى.

وأضاف عبد الحفيظ، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، أنه يفاضل حاليا بين أكثر من دولة لاستضافة معسكر الأهلي خلال سبتمبر المقبل، وفقا للرؤية الفنية لحسام البدرى، على أن يتم الاستقرار على مكان المعسكر خلال الأيام المقبلة للبدء فى الإجراءات التنظيمية للمعسكر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة