10 فساتين زفاف من تصميم زهير مراد لو بتدورى على إطلالة ملكية

الجمعة، 21 يوليو 2017 08:00 م
10 فساتين زفاف من تصميم زهير مراد لو بتدورى على إطلالة ملكية فساتين زفاف
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ الفتاة رحلة البحث عن فساتين زفاف تناسب ذوقها والمواصفات التى طالما حلمت بها منذ طفولتا فى فستان الأم الذى يمكن أن ترتديه يوم زفافها، لذا فإن الاختيار من بين مجموعة كبيرة من فساتين زفاف معروضة أمامك يعد من الامور الصعبة والمحيرة بشكل كبير للفتاة، حيث تجد نفسها أمام الكير من الخيارات وأحياناً تقف عاجزة عن اتخاذ قرار اختيار أحد فساتين الزفاف التى عرضت عليها.

تطل علينا الموضة كل عام من خلال أسابيع الموضة العالمية بكل ما هو جديد، إلا أن الكثير من الفتيات يواجه صعوبة فى الحصول على إحدى قطع الملابس التى يتم عرشها على الـ ranway نتيجة لارتفاع أسعارها بشكل مبالغ فيه، لكن هذا لا يعنى متابعة أحدث خطوط الموضة والبحث عن كل ما يتم عرضه فى عروض الأزياء للتعرف على كل ما هو جديد، ومحاولة تقليد بعض التصميمات التى يمكن أن تنال إعجابك قدر الإمكان للحصول على فستان زفاف يحقق لك الحلم الذى طالما راودك، لذا نقدم لكِ بعض تصميمات زهير مراد لفساتين الزفاف، فإذا كنتِ تجهزين لزفافك يمكنك أن تختارى من أحد تصميماته.

فساتين زفاف  (1)
فساتين زفاف

وأدخل المصمم زهير مراد عدة أشياء مختلفة فى فساتين الزفاف، فكسر قاعدة أن يصبح فستان الزفاف أبيض اللون واختار عدد من الألوان المختلفة كاللون الذهبى والبيج والفضى بالإضافة إلى الأبيض، ويمكنك أن تختارى أحد فساتين الزفاف حتى لو لم يكن باللون الأبيض ستبدين فى ليلة العمر عروس جميلة ومتألقة تتبع آخر صيحات الموضة فى فساتين الزفاف.

فساتين زفاف  (2)
فساتين زفاف

 كما كسر زهير مراد قاعدة تصميمات فساتين الزفاف والتى كانت تحرص على أن يكون فستان الزفاف طويل وذو ذيل طويل أيضاً، وقدم تصميمات مختلفها منها القصير والمتوسط والسليم.

فساتين زفاف  (5)
فساتين زفاف
فساتين زفاف  (6)
فساتين زفاف
فساتين زفاف  (7)
فساتين زفاف
فساتين زفاف  (8)
فساتين زفاف

وصمم مراد بعض تصمياته باستخدام الشراشيب والريش والتطريز بأشكال المختلف، كما أن هناك التطريز بالورود من نفس نوع القماش، ولم يغفل التصميمات الكلاسيكية ذات الذيل الطويل فأدخلها أيضاً فى تصميماته.

فساتين زفاف  (3)
فساتين زفاف
فساتين زفاف  (4)
فساتين زفاف 
فساتين زفاف  (9)
فساتين زفاف
فساتين زفاف  (10)
فساتين زفاف
فساتين زفاف  (11)
فساتين زفاف









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة