طوارئ فى المنتخب لحسم قائمة أوغندا عقب انتهاء الدورى.. صالح جمعة والشحات ومرعى أقوى المرشحين.. أزمة فى حراسة المرمى.. وجلسة بين كوبر ولهيطة لمناقشة تفاصيل رحلة كامبالا

الجمعة، 21 يوليو 2017 09:00 ص
طوارئ فى المنتخب لحسم قائمة أوغندا عقب انتهاء الدورى.. صالح جمعة والشحات ومرعى أقوى المرشحين.. أزمة فى حراسة المرمى.. وجلسة بين كوبر ولهيطة لمناقشة تفاصيل رحلة كامبالا منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بقيادة هيكتور كوبر، سلسلة من الاجتماعات خلال الساعات المقبلة، لمناقشة عدد من الملفات قبل مواجهتىّ أوغندا فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا، والمقرر إقامتهما فى الفترة من 28 أغسطس حتى 5 سبتمبر المقبلين.

 

الوجوه الجديدة وتدعيم بعض المراكز

ويأتى على رأس الملفات التى يناقشها جهاز المنتخب، ملف الوجوه الجديدة التى يمكن الاستعانة بها فى معسكر أوغندا لتدعيم بعض المراكز، وكشف أسامة نبيه، مدرب المنتخب الوطنى، عن إمكانية ضم صالح جمعة إلى قائمة الفراعنة أمام أوغندا، بعد تألقه فى المباريات التى شارك فيها مؤخرًا مع النادى الأهلى.

 

وقال نبيه إن هناك بعض اللاعبين يراقبهم المنتخب وهم الأقرب للانضمام خلال الفترة المقبلة مثل حسين الشحات ظهير أيمن المقاصة، وعمرو مرعى مهاجم إنبى الذى انتقل للنجم الساحلى، بالإضافة إلى الحارس محمد عواد الذى يسير بخطى جيدة، بجانب إمكانية عودة وليد سليمان ومؤمن زكريا لاعبا الأهلى أيضا.

أزمة حراسة المرمى

كما يترقب الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، مصير أحمد الشناوى حارس الزمالك من المشاركة مع ناديه خلال الفترة المقبلة وتحديدا فى البطولة العربية وقبل نهائى كأس مصر، من أجل حسم مصيره من قائمة الفراعنة أمام أوغندا، وتشهد الفترة الحالية خلافات شديدة بين أحمد الشناوى ومرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على خلفية اتهامات الأخير للحارس الدولى بالتمارض والتهرب من المباريات، ما جعل الجهاز الفنى يعتمد على الصاعد عمر صلاح أمام الأهلى فى القمة 114.

وفى حالة استمرار غياب الشناوى عن مباريات الزمالك خلال الفترة المقبلة، سيتم استبعاده من المنتخب الأول فى معسكر أوغندا، كما يراقب الجهاز عصام الحضرى المحترف فى التعاون السعودى خاصة وأن الدورى السعودى سينطلق 10 أغسطس المقبل، وبناء عليه سيتم حسم موقفه من الانضمام للمنتخب من عدمه.

تقرير لهيطة

ويعقد كوبر جلسة مع إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى لمناقشة تقرير نتائج رحلة مدير الفراعنة إلى أوغندا، وأكد لهيطة فى تقريره أن الأجواء فى أوغندا طيبة، حيث درجة الحرارة تتراوح ما بين ١٥إلى ٢٥ درجة مئوية، وهناك احتمالات سقوط أمطار، واستاد العاصمة "كامبالا" الذى ستقام عليه المباراة بالنجيل الطبيعى ويسع ٤٠ ألف متفرج ومستوى الفنادق جيد.

 

وقال لهيطة أن المنتخب سيسافر إلى أوغندا يوم ٢٩ أغسطس المقبل ويتدرب مرة واحدة على ملعب المباراة يوم ٣٠ من نفس الشهر.

 

جلسة المصارحة مع الجبلاية

ويعقد أيضا كوبر جلسة مع مجلس الجبلاية خلال ساعات، لمناقشة أسباب هزيمة الفراعنة أمام تونس 1-0 بالتصفيات الأفريقية، خاصة وأن المجلس طلب عقد جلسة مع كوبر قبل الإجازة إلا أن سفر الخواجة حال دون انعقادها حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة