صفقات الزمالك الجديدة.. توقيع ومفاوضات وحسم.. والديون تعطل الإعلان النهائى

الجمعة، 21 يوليو 2017 10:16 م
صفقات الزمالك الجديدة.. توقيع ومفاوضات وحسم.. والديون تعطل الإعلان النهائى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الزمالك استعداداته للموسم الجديد بحسم أكثر من صفقة، تمهيدًا لضمهم للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهو ما نرصده في التقرير التالي.

 

- عودة حازم وعبد الخالق

البداية جاءت بقرار مرتضى منصور بعودة الثنائى حازم إمام، بعد انتهاء إعارته للاتحاد السكندرى، وإبراهيم عبد الخالق العاقد من المقاولون العرب، لينضما لصفوف الأبيض بداية من الموسم المقبل.


 

- اتفاق ميدو ينهى أزمة "مجدى"
 

فيما أنهى رئيس الزمالك أزمة محمد مجدى، الذى وقع لوادى دجلة، بعد الاتفاق الودى الذى تم بينه وبين أحمد حسام ميدو، المدير الفنى للفريق الدجلاوى، على أن يبقى اللاعب ضمن صفوف القلعة البيضاء، وذلك بعدما استرد وادى دجلة 500 ألف جنيه من أحمد مجدى بعد صرفه 50% من مقدم عقده مع النادى الأبيض.

ومن المقرر أن يفعّل الزمالك، عقد ضم مجدى الذى وقع عليه من قبل، حيث كان اللاعب قد وقع عقدًا يمتد لمدة 3 مواسم لقلعة ميت عقبة.


 

- البلدوزر يعود
 

كما تواجد الصاعد مصطفى محمد، مهاجم الزمالك العائد للفريق، فى تدريبات الفريق أمس الخميس بعد قرار الجهاز الفني بعودته عقب إنهاء إعارته لنادى الداخلية.

جاءت إنهاء إعارة مصطفى محمد الشهير بـ"البلدوزر الجديد"، من أجل الاستفادة منه في الموسم المقبل لتدعيم خط هجوم الفريق، بعد الظهور المتميز له مع فريق الداخلية.


 

- اتفاق ودى لإنهاء أزمة سيسيه
 

يسعى مرتضى منصور لحل أزمة رزاق سيسيه، مع حسن عبد القادر رئيس نادى أسوان عقب الاجتماع الذى جمع بينهما لإنهاء الخلاف حول صحة توقيع سيسيه للأبيض.

ومن المقرر أن ينهى مرتضى منصور مع رئيس أسوان، تلك الأزمة المتعلقة بسيسيه لضمه إلى الزمالك بشكل ودى.


 

- الزمالك يحسم صفقة "الشامي"
 

وأبرم مسئولو الزمالك عقداً محمد الشامى مهاجم إنبى، لمدة 5 مواسم مقبلة وقع عليها اللاعب، تمهيداً لحسم ضمه من النادى البترولى بشكل رسمى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

من جانبه، أكد مرتضي منصور أنه سيتم إرسال فاكس رسمى إلى نادى إنبى لشراء محمد الشامى مهاجم الفريق البترولى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


 

- الزمالك يحصل على توقيع فاروق
 

كما حصل مسئولو الزمالك على توقيع محمد فاروق لاعب المقاولون العرب الحالى والأهلى السابق، لمدة 4 مواسم مقبلة، بعد جلسة للاعب مع إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة بالنادى الأبيض.

ومن المقرر أن يحسم الزمالك، صفقة ضم فاروق خلال الفترة الجارية، بعد إبداء اللاعب رغبة فى ارتداء قميص الفريق الأبيض، خلال الموسم القادم، بعد توقيعه على عقود الانضمام للفريق.


 

- الزمالك يكثف مفاوضاته لضم أوباما
 

فيما دخل مسئولو الزمالك فى مفاوضات مكثفة مع يوسف إبراهيم الشهير بـ"أوباما"، مهاجم الفريق السابق، لاستعادة خدماته مجدداً بداية من الموسم المقبل، فى صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع وادى دجلة.

ويسعى مسئولو الزمالك لإنهاء صفقة ضم أوباما خلال الساعات المقبلة، بعد علم مسئولو النادى الأبيض أن اللاعب سوف يغادر خلال الفترة الحالية إلى البرتغال للانضمام إلى نادى فيرنسى.

ويكثف الزمالك فى المفاوضات مع اللاعب، لضمه قبل سفره والتوقيع الرسمى للنادى البرتغالى، بعد اتفاق أوباما مع فيرنسى على التوقيع موسمين، إلا أن مسئولى ميت عقبة يحاولون تغيير وجهة اللاعب من أجل عودته.


 

- مفاوضات عاشور تتعطل
 

فيما توصل مسئولو الزمالك مع نظرائهم فى إنبى لاتفاق بضم صلاح عاشور مهاجم الفريق البترولى، مقابل 3.5 مليون جنيه، بعد توقيع اللاعب لقلعة ميت عقبة فى وقت سابق.

وأكد عبد الناصر محمد، مدير الكرة بإنبي، أن الناديين جار بينهما تفاوض حول المستحقات المتأخرة من الصفقات السابقة، حيث كشف أن المتأخرات لصالح ناديه 4 ملايين جنيه وليس مليون جنيه.


 

- المقاصة يتمسك بمستحقاته قبل استغناء داوودا
 

فيما أصر مسئولو المقاصة برئاسة محمد عبد السلام، بالحصول على مستحقاتهم المالية لدى الزمالك والمقدرة بـ5 ملايين و800 ألف جنيه، قبل الموافقة على انتقال أحمد داوودا، للقلعة البيضاء، بالإضافة إلى انتقال إسلام جمال لصفوف الفريق البترولى.


 

- شقيق صالح جمعة جاهز للتوقيع
 

من ناحية أخرى، رفض عبد الله جمعة، صانع ألعاب إنبى المعار للمصرى البورسعيدي، شقيق صالح جمعة لاعب الأهلي، ترك معسكر فريقه من أجل التوقيع للزمالك، مثلما فعل محمد جمال الشامي مهاجم إنبي المعار للفريق البورسعيدي.

وأبدى عبد الله جمعة جاهزيته للتوقيع لنادي الزمالك، بعد إنهاء صفقة انتقاله مع إنبي ناديه الأصلي، حيث كشف لمسئولى ميت عقبة أنه لن يستطيع ترك معسكر المصري فى الوقت الحالى، إلا أنه جاهز للانضمام إلى الفريق الأبيض، فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سرور

مرتضى منصور

مرتضى منصور بتفاوض مع كل لاعبي مصر مع انة يعلم تماما ان الزمالك باذن الله محجوز لة المركز الثاني في الدوري المصري العام القادم وبعدين يا عم مرتض مش قبل ما تتفاوض تسدد الديون اللي على الزمالك لتلك الاندية الاول ولا الموضوع هيصة وظهور اعلامي وخلاص

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الشيحي

محاسبة مرتضي منصور والتحقيق معه

(1) لإهدار المال العام [ حيث تعاقد مع عشرات اللاعبين نص لبه ]. (2)الحاق العار بنادي الزمالك [ لإنسحابه من مباراة المقاصة في دوري 2017م ] (3) التعاقد مع لاعبين (كسر) دون ان يعرف حاجة المدير الفني الاساسي. جاهلا نفسه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة