صالح جمعة يخضع للكشف الطبى فى الاهلي لتحديد موقفه من مباراة الفيصلي

الجمعة، 21 يوليو 2017 04:20 م
صالح جمعة يخضع للكشف الطبى فى الاهلي لتحديد موقفه من مباراة الفيصلي صالح جمعة
كتب فتحى الشافعى - رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع صالح جمعة، لاعب الأهلى لفحص طبى على هامش مران الفريق المسائى اليوم الجمعة؛ لتحديد موقفه من مباراة الفيصلى الأردنى المُقرر لها مساء غد السبت، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية التى تقام فى مصر خلال الفترة من 22 يوليو الجارى وحتى 6 أغسطس المقبل.

 

صالح-جمعة
صالح جمعة

 

وكان صالح جمعة قد اكتفى بأداء تدريبات التأهيل فى صالة "الجيم" بالنادى على هامش مران الأمس؛ نظرا لمعاناته من إصابة فى العضلة الخلفية تأثر بها خلال لقاء الأهلى الأخير أمام الزمالك فى ختام بطولة الدورى الذى فاز فيه الأحمر بثنائية نظيفة.

 

صالح جمعة مُرشح للعودة للمنتخب

 

واستقر الجهاز الفنى للمنتخب الأول، بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، على انضمام صالح جمعه إلى معسكر الفريق فى أغسطس استعداداً لمباراتى أوغندا 31 أغسطس و5 سبتمبر، فى الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، بعد تألق اللاعب اللافت للنظر فى المباريات الأخيرة للأهلى.

 

كوبر
كوبر

 

من جانبه أكد صالح جمعة أن الأهلى جاهز للمنافسة على لقب البطولة العربية، موضحاً أن المارد الأحمر يخوض أى بطولة من أجل الفوز بلقبها مهما كان الخصوم، موضحاً أن ترشيحه للعودة للمنتخب الأول أمر مهم يسعده لأن ارتداء قميص المنتخب شرف لأى لاعب فى مصر.

 

صالح جمعة يتحدث عن البطولة الخاصة أمام الزمالك

 

وعبّر صالح جمعة عن سعادته بالفوز الذى حققه فريقه على الزمالك قبل عدة أيام لاسيما أن جمهور الأهلي يعتبرها بطولة، خاصة كما أنها بطولة خاصة بالنسبة للاعبين والجهاز الفنى أيضا علي الرغم من حسم لقب الدورى، موضحاً أن الفوز فى مباريات القمة تكون مختلفة بالنسبة للجماهير والجهاز الفنى والإدارة وتعاملنا مع المباراة بجدية، قائلا "دايما الأهلى مبيشبعش بطولات ولا مكسب".

 

صالح جمعة يرد على اتهام الاستهتار

 

وعن الاتهامات التى طالته بالاستهتار فى الفترة الماضية أكد صالح جمعة أن رده دائما يأتى فى الملعب ويرفض الخروج للرد على تلك الانتقادات لكن الرد عن طريق الأهداف التى أسجلها وأصنعها، حيث إننى سجلت 6 أهداف مع الأهلى هذا الموسم.

 

صالح جمعهه
صالح جمعة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة