أفكار أقراط جديدة بأحدث صيحات موضة اكسسوارات البنات

الجمعة، 21 يوليو 2017 05:00 ص
أفكار أقراط جديدة بأحدث صيحات موضة اكسسوارات البنات اكسسوارات بنات
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تعد الإكسسوارات مجرد مكملات لإطلالة الفتيات، بل أصبحت من أساسيات مظهرها التى تحرص على اختيارها بعناية شديدة، خاصة أن كثير من قطع الملابس تحتاج إلى إكسسوارات تظهرها وتبرز جمالها، وبعدما أعطت الفتيات اهتمامًا كبيرًا للإكسسوارات صار هناك خطوط عالمية لإنتاج أحدث صيحات اكسسوارات البنات، لتسير بالتوازى مع أحدث صيحات موضة الأزياء، وفى الفترة الأخيرة انتشر شكل جديد لـ اكسسوارات الفتيات يتعلق بالأقراط، التى لم تعد تحتفظ بالأشكال القديمة والتقليدية واتجهت إلى شكل آخر يعتمد على تغطية الإطار الخارجى للأذن بشكل كامل أو شبه كامل من خلال أشكال جريئة أو بسيطة تختلف وفقًا لطبيعة كل فتاه.

وإليكِ مجموعة من أشكال الأقراط التى تتناسب مع أحدث صيحات موضة اكسسوارات البنات:

اشكل الحصان المجنح
شكل الحصان المجنح

1-أقراط على شكل الحصان المجنح، يمكنك الاكتفاء بظهورها من خلف الأذن مع التركيز على شكل الحصان المجنح فقط، أو وضعها على الإطار الخارجى للأذن لتحصلين على شكل مميز وجذاب.

أقراط أنيقة
أقراط أنيقة

2-للفتيات الجريئة اللاتى يعشقن الاختلاف والمغامرات يمكنهن اختيار أشكال أقراط كالثعبان والطاووس و الفراشة التى تمنح الذن شكل مميز، ويمكنك الاكتفاء بارتداء الأقراط فقط دون الحاجة إلى أية اكسسوارات آخرى.

الثعبان الذهبى
الثعبان الذهبى

3-إن كنتِ من عشاق اللون الذهبى يمكنك اختيار هذا الشكل من الأقراط الذى يحتوى على شكل جديد للثعبان بطريقة أنيقة تمنحك مظهر جذاب ومختلف.

الشكل المرصع
الشكل المرصع

4-أوراق شجر صغيرة ومرصعة بكريستالات للفتيات اللاتى يعشقن الرقة والإكسسوارات التى تشبه المجوهرات، ويمكنك اختيار أشكال عديدة بهذه الطريقة المرصعة.

الشكل المنفصل
الشكل المنفصل

5-اختارى أقراط جديدة بالشكل المنفصل، فيمكنك اختيار قرط مكون من قطعتين لتحصلين على مظهر جذاب وغير تقليدى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة