هؤلاء فنانات لا يجدن حرجا فى تجسيد دور الأم تعرف عليهن

الخميس، 20 يوليو 2017 12:06 م
هؤلاء فنانات لا يجدن حرجا فى تجسيد دور الأم تعرف عليهن نهال عنبر
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت بعض الفنانات أنهن لا يجدن حرجا فى تجسيد دور الأم على الشاشة، حيث قلن: "لا يقف الفنان أمام دور معين ولابد له من تقديم كل الأدوار"، وتستغرب الفنانة أنوشكا حرج بعض الفنانات من تجسيد دور الأم، لافتة إلى أنها قدمت دور الأم لأكثر من مرة فى أعمالها وهذا أمر طبيعى، لكنها فى مسلسل "حلاوة الدنيا"عندما جسدت أم هند صبرى مزجت مشاعر حقيقية عاشتها من قبل بمشاعر شخصية "نادية" فى العمل .

 

وأضافت أنها عندما قرأت السيناريو المسلسل وجدت أن الدور مناسب ومختلف عن أدوارها السابقة، لأنها تحب المشاركة فى أعمال تحترم عقل الجمهور وأن تكون هذه الأعمال مميزة ومختلفة وهادفة، وتقول إنها لذلك لم تجد حرجا فى تقديم دور الأم، كما أنها لا تمانع حتى فى تقديم أدوار لشخصيات تكبرها فى السن والمهم هو الدور المميز الذى يخطفها لتقديمه.

 

وأكدت أنها تتحدى نفسها فى أدوارها ولا تدع نفسها تفكر إلا فيما تقدمه لجمهورها فقط، وأن يكون لظهورها أهمية وتؤكد الفنانة يسرا أن دور الأم الذى جسدته فى مسلسل "الحساب يجمع" يختلف عن دور الأم الذى قدمته فى السابق سواء فى الدراما أو السينما ولا يوجد فيه تكرار أو تشابه .

 

وقالت إن شخصية "نعيمة" التى تجسدها كل طموحاتها، بعد أن تركها زوجها مع ابنتيهما، وكيفية الصعود بمستواهن فهى لا تريد أى شىء من الدنيا غير ذلك، فابنتها الأولى "إيمان العاصى" تعمل موظفة وكل عالمها على "السوشيال ميديا"، والأخرى تدرس فى إحدى الجامعات.

 

والأم لا تريد لبنتيها أن يسلكا نفس طريقها بل تريدهما أفضل منها خاصة أن هجرة زوجها لها جعلها تواجه مصيرا مجهولا ودفعها إلى العمل بعدد من الوظائف أهمها إعداد الأكل فى المنازل وبيعه، ثم خادمة فى المنازل ثم مسئولة عن توصيل الخادمات للمنازل من مختلف الأعمار، وعبرت الفنانة نهال عنبر عن اعتزازها بتجسيد دور والدة عمروسعد فى مسلسل "وضع أمني"،واعتبرت هذا الدور نقله فى مشوارها الفنى خاصة وأنها لم تقدمه من قبل.

 

وقالت إنها شعرت براحة نفسية من ردود الفعل الإيجابية عن تجسيدها دور الأم المكافحة التى لا تهتم فى الدنيا سوى بتربية أولادها والحفاظ عليهم، مؤكدة أنها بذلت مجهودا كبيرا حتى تظهر شخصيتها بهذا الشكل وتنال إعجاب الجمهور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة