مجموعة الزمالك.. النصر السعودى يعول على البطولة العربية لاستعادة الألقاب

الخميس، 20 يوليو 2017 09:35 ص
مجموعة الزمالك.. النصر السعودى يعول على البطولة العربية لاستعادة الألقاب فريق النصر السعودي
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النصر السعودى فى البطولة العربية  فى إطار الاستعداد لموسم شاق وطويل، يأمل من خلاله فى العودة لمنصات التتويج، وقد تكون البداية من الإسكندرية، حيث يخوض مبارياته فى المجموعة الثانية بالمسابقة التى تستضيفها مصر حتى 6 أغسطس المقبل.

وغاب النصر، الذى يواجه الزمالك المصرى والعهد اللبنانى والفتح الرباطى المغربى فى دور المجموعات، عن الألقاب المحلية منذ فوزه بالدورى السعودى 2015.

ويعول النصر على المشاركة فى البطولة من أجل تحقيق الانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد من ناحية، والمدرب الجديد البرازيلى ريكاردو جوميز من ناحية أخرى.

وتعاقد النصر مع جوميز مدرب ساو باولو السابق، خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون، الذى قاد الفريق فى آخر 9 مباريات فى الدورى الموسم الماضى، بعد رحيل المدرب الكرواتى زوران ماميتش لتدريب العين الإماراتى.

ويشارك الفريق السعودى بالفريق الأول، عكس منافسه المحلى وغريمه التقليدى الهلال، الذى يشارك بفريقه الأولمبى ضمن المجموعة الثالثة إلى جوار الترجى التونسى والمريخ السودانى ونفط الوسط العراقى.

ودعم النصر صفوفه بالعديد من اللاعبين، بينهم الليبيرى وليام جيبور والبرازيلى ليوناردو رودريغيز بيريرا، المنضم لموسم واحد على سبيل الإعارة من الجزيرة بطل الإمارات، والمدافع المغربى سعد لكرو القادم من الدفاع الحسنى الجديدى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة أيضاً.

ولن يشارك مع النصر الحارس عبدالله العنزى ومحمد الحارثى وحمد العقيلي، إذ عادوا جميعاً للرياض لاستكمال التدريبات، بينما غادر الحارس وليد عبدالله معسكر الفريق التدريبى فى تركيا إلى جدة للاطمئنان على زوجته التى وضعت طفلة وسينضم للفريق فى الإسكندرية بوقت لاحق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة