كلاكيت ثانى مرة.. إيناسيو يرفض رحيل شيكابالا عن الزمالك

الخميس، 20 يوليو 2017 12:56 م
كلاكيت ثانى مرة.. إيناسيو يرفض رحيل شيكابالا عن الزمالك شيكابالا لاعب الزمالك مع إيناسيو
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخطر البرتغالى إيناسيو، المدير الفنى لنادى الزمالك، مجلس إدارة القلعة البيضاء برفضه مجدداً فكرة رحيل الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب القلعة البيضاء، خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وجاء اسم شيكابالا ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن الزمالك، وفقا للتقرير المقدم من فاروق جعفر المستشار الفنى لمجلس الإدارة، ولكن يتمسك إيناسيو بوجود شيكابالا داخل صفوف الزمالك فى الفترة المقبلة، مؤكدا أنه أحد العناصر الأساسية بالفريق، وله دور فعال ومهم ورحيله غير مطلوب.

ويرتبط إيناسيو بعلاقة جيدة مع شيكابالا، حيث يعتمد عليه بشكل أساسى فى كافة المباريات ولا يتم استبعاده إلا فى حالة الإصابة أو الراحة السلبية فقط، لذا يعد الفهد الأسمر من العناصر الأساسية فى تشكيلة الزمالك طوال الفترة الماضية، حيث شارك فى كافة مباريات فريقه، سواء على الصعيد الأفريقى بمسابقة دورى الأبطال وآخرها أمام أهلى طرابلس الليبى بدورى أبطال أفريقيا، أو على المستوى المحلى ببطولة الدورى الممتاز، ليشارك فى 34 مباراة على مدار الموسم، منها 25 لقاءً بمسابقة الدورى و7 مباريات بدورى أبطال أفريقيا ومباراتين بمسابقة كأس مصر.

وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك فى تصريحات سابقة أن شيكابالا طلب من إدارة النادى رحيله لصفوف نادي وادى دجلة سواء على سبيل الإعارة لمدة موسم أو البيع النهائى، موضحاً أن أحمد حسام ميدو المدير الفنى لدجلة طلب ضم الفهد الأسمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى

شيكابالا ميسى الشرق الأوسط

لاعب موهوب خطير ولكن الظروف ضده

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed mahmoud

والله انت و هو مفروض تمشوا من زمان

شيكابالا انانى ....و طريقة لعبة اصبحت محفوظة و انتاجه يكاد يكون صفر و انت بقي حسبنا الله و نعم الوكيل فى اللى تعاقد معاك ..لم نعد نرى اى شيء فى الملعب ....طيب كام هزيمة كانت على ايديك ؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

صموئيل مرقس

بيفهم

اويد عدم رحيل شيكا ومحمد ابراهيم مدرب محترم

عدد الردود 0

بواسطة:

د محسن عثمان

يبقى يرحلوا هما الإثنين

قرفنا

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي

حافظوا على مواهب نادي الزمالك القليلة

يعني الخواجة البرتغالي عنده ضمير و بيحب النادي اكثر من ابن النادي ..رغم انه يتقاضى مرتب و ان آجلا او عاجلا سيرحل عن النادي .. و لكن ابن النادي الذى صنع النادي له اسم و تاريخ و جعله ينتقل من محطة فضائية لأخري ..يفرط في موهبة من مواهب نادي الزمالك ؟ مفيش لاعب في مصر مثل شيكابلا ..موهبه و قدم يسري !! عارف انه متمرد و مشاكله كثيرة و لكن تسطيع الإدارة السيطرة عليه و اعادته للفورمة الجيدة .. ملاحظة مازال النادي الأهلي متمسك بمتعب و حسام غالي بالرغم من انهم لا يشاركوا في المباريات الا دقائق قليلة !! عيب و حرام و ياريت مسئول من إدارة الزمالك يقول حافظوا على أبناء نادي الزمالك - حافظوا على مواهب النادي القليلة .. لو كان شيكابالا بيلعب في المقاصة او المقاولون كان المستشار دفع فيه 60 و 70 مليون .. و لكن علشان هو من أبناء نادي الزمالك يبقي رخيص للدرجة دي و عاوزين تبيعوه لوادي دجلة ؟؟ استرها يارب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة