فراعنة شباب كرة اليد راحة من المباريات اليوم فى مونديال الجزائر

الخميس، 20 يوليو 2017 01:00 ص
فراعنة شباب كرة اليد راحة من المباريات اليوم فى مونديال الجزائر منتخب شباب اليد أرشيفية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحصل اليوم الخميس ، منتخب شباب كرة اليد مواليد 96 بقيادة مديره الفنى وائل عبد العاطى على راحة من المباريات فى بطولة كأس العالم القامة فى الجزائر .

وائل عبد العاطى
وائل عبد العاطى

 

خسارة شباب كرة اليد أمام فرنسا فى أول مشوار المونديال

و كان منتخب شباب كرة اليد قد خسر أولى مبارياته بالبطولة أمام فرنسا بنتيجة 36 / 30 قبل أن يتقابل أمس الأربعاء مع المنتخب الدنماركى فى ثان مواجهاته .

فراعنة كرة اليد فى المجموعة الثانية بالمونديال

يقع منتخب فراعنة كرة اليد فى المجموعة الثانية بالمونديال والتى تضم  منتخبات كل من فرنسا والدنمارك وسلوفينيا والسويد وقطر.

شباب اليد
شباب اليد

 

منتخب شباب كرة اليد  يواجه السويد غدا الجمعة

ومن المقرر أن  يلتقى منتخب شباب اليد  نظيره السويد  غدا الجمعة ثم سلوفينيا يوم السبت على أن يختتم مشواره فى المجموعة الثانية بملاقاة قطر يوم 24 من نفس الشهر الجارى.

 

وتضم  قائمة لاعبى منتخب الشباب لكرة اليد كلاً من: محمد عصام ومحمد صبحى وأحمد عبد العزيز، وأحمد هشام ومحمد عصام عبد الغنى وعبد الرحمن على ومهاب جمال ونور الدين عادل، وعمر بلال ويوسف خالد وشادى محمود وعبد الحميد السيد، ويحيى خالد وعبد الرحمن أحمد، ومؤمن على وهادى سليمان، فيما يرأس البعثة مصطفى شوقى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة اليد.

 

وكانت بعثة منتخب شباب كرة اليد قد وصلت إلى الجزائر يوم الخميس الماضى للدخول فى معسكر مغلق استعدادا للمنافسات، حيث يرأس البعثة مصطفى شوقى عضو مجلس الاتحاد المصرى للعبة.

 

يذكر أن منتخب شباب كرة اليد خاض معسكر إعداد مغلق فى القاهرة بدار المدرعات قبل السفر إلى الجزائر وخاض لقاءات ودية مع منتخب 98 الذى يستعد إلى مونديال جورجيا أغسطس المقبل .

تونس تواجه البرازيل فى ثالث أيام مونديال شباب كرة اليد

كما يشهد اليوم الثالث للبطولة مواجهات قوية  بين كلا من ،  المجر مع النرويج و البرازيل مع تونس و روسيا مع أسبانيا و تشيلى مع ألمانيا و كوريا الجنوبية مع جزر فاروه و بروكينا فاسو مع مقدونيا .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة