شاهد الـmaking الخاص بسيارة الفنانة شاليمار شربتلى المعروضة بفرنسا

الخميس، 20 يوليو 2017 05:00 م
شاهد الـmaking الخاص بسيارة الفنانة شاليمار شربتلى المعروضة بفرنسا شاليمار وخالد يوسف والسيارة
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر فندق نجرسكو بمدينة نيس الفرنسية فيديو يصور الفنانة العالمية شاليمار شربتلى وهى تقوم بالعمل على تصميم سيارة "المستقبل" التى عرضها الفندق فى سبيل دعمه للسياحة.
 
وكن الفندق الذى يعد أكبر فنادق مدينة نيس وأعرقها، اختار سيارة الفنانة العالمية شاليمار الشربتلى التى رسمتها بالتعاون مع مؤسسة أد ديزين لوضعها فى البهو الرئيسى للفندق، والذى يضم أهم الأعمال لأهم فنانى العالم بداية من فنانى عصر النهضة مثل مايكل أنجلو ورافيل ورونالدوا دافينشى وحتى أكبر فنانى العصر الحديث مثل سلفادوا دالى وباولوا بيكاسو.
 
ويصور الفيديو السيارة من زوايا مختلفة، كما تظهر فيه الفنانة شاليمار الشربتلى وهى تقوم بالتصميم، كذلك تظهر علب الألوان المستخدمة فى عملية التصميم.
 
وقد أحاط الفندق هذه السيارة بحرم من سياج مانع كما وضع فى أركان هذا السياج منحوتات فنيه من القرن الثامن عشر تقديرا لهذا العمل الفنى غير المسبوق.
 
وقالت الفنانة شاليمار الشربتلى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنها فى غاية السعادة بهذه الخطوة الفنية الكبيرة خاصة أنها تاتى فى ظل تنامى أحداث العنف فى أوروبا والتى للإسف تورط فيها أفراد من أصول عربية أو إسلامية، وأكدت الشربتلى فى تصريحاتها أنها فخورة بتواجد الفن العربى فى مدينة شهدت أحداث إرهابية مقيته. 
 
وعن مدة هذه السيارة فى بهو فندق نجرسكو قالت الشربتلى إن إدارة الفندق حرصت على افتتاح موسم السياحة الصيفية بوضع سيارتها فى البهو الرئيسى للفندق للتاكيد على أن فرنسا مازالت عاصمة النور وأنها مازالت قادرة على استيعاب أحدث الاتجاهات الفنية ولذلك قررت أن يتم عرض السيارة فى معظم أوقات الموسم الصيفى اعتبارا من اليوم وحتى نهايات الشهر القادم.
 
وأضافت أن عملية نقل السيارة من إيطاليا حيث مقر شركة "اد ديزين"، إلى فرنسا كانت غاية فى الصعوبة والدقة فى أن وتم نقل السيارة برفقة حراسة خاصة من إيطاليا إلى فرنسا واستعانت فى نقلها بشاحنات دقيقة حتى لا تتاثر بعملية النقل كما وافقت ادارة الفندق على جميع شركة اد ديزين التامينه وأمنت على السيارة بمبلغ 3 مليون يورو تقديرا لكون هذه السيارة فريدة من نوعها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة