حدث اليوم.. المسابقات تتجاهل معاقبة باسم مرسى على إشارته لجمهور الأهلى

الخميس، 20 يوليو 2017 11:00 م
حدث اليوم.. المسابقات تتجاهل معاقبة باسم مرسى على إشارته لجمهور الأهلى باسم مرسى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم، الخميس، 20/ 7/ 2017، إعلان الموقع الرسمى لنادى الزمالك أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة قررت عدم توقيع أى عقوبات على باسم مرسي، مهاجم الفريق، على خلفية أحداث مباراة القمة أمام الأهلى.

 

وأكد الموقع الرسمى للزمالك أن لجنة المسابقات أكدت عدم ورود أى أمور خاصة بباسم مرسى فى تقرير الحكم أو المراقبين، بعد انتهاء مباراة الأهلي في الدورى الممتاز الاثنين الماضى.

 

وتجاهل الحكم الأسكتلندي ويليام كولوم، الذى أدار قمة الأهلي والزمالك، ما فعله باسم مرسى من إشارات خارجة للجمهور الأحمر قبل انطلاق المباراة.

 

وقال مصدر بلجنة الحكام باتحاد الكرة لـ"اليوم السابع"، إن تقرير الحكم جاء خاليًا من أى إدانة لمهاجم الزمالك، موضحا أن الواقعة حدثت قبل انطلاق المباراة، وبالتالى يصعب على الحكم والمراقبين رؤيتها، كما أن شريط المباراة لم يظهر هذه الإشارات.










مشاركة

التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

خافوا من بلطجة ضاضا

في حوادث مماثلة سابقة اعتمدت لجنة المسابقات علي تسجيل الفيدو علي الرغم من عدم تضمن تقارير الحكم و مراقب المباراة للواقعة. فعلا البلطجة بتجيب نتيجة !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Rico

برافو لجنة المسابقات

لاعب يشير للجماهير باشارات بذيئة يراها المشاهد فى البيت ورئيس نادى الزمالك يعتذر عن هذه الأفعال اللااخلاقية وفى النهاية لجنة المسابقات لاترى ولا تسمع ونعم الأخلاق يارئيس لجنة المسابقات.

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

لجنة مسابقات كرة القدم بمصر !

التابعة لاتحاد الفراولة والشاى بالياسمين!

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد نور

لنكن منصفين

مع اختلافي مع باسم وتصرفاته و لكن لم لم ينظر احد من الجانب الاخر ويطلب فقط محاسبة اللاعب فعندما تنطلق الجماهير بالسباب باسفل الالفاظ في حق اللاعب فمن الطبيعي ان يخرج عن شعوره ويكون له رد فعل لما يحدث ضده فمع احترامي السفالة من الجانبين من جانب باسم ومن جانب القلة غير المحترمة من الجماهير

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى فهيم

من آمن العقاب اساء الأدب... اللى جاى بعد كده خلع الشورت

مهزلة مدوية ماحدث من لجنة المسابقات .. وصابع باسم مرسى يفقع عين اكبر واحد فيهم .... المفروض ان باسم مرسى يحول لطنة المسابقات الى لجنة تعلمها الانضباط... يااخوان متى ستعلمون النشأ الفرق بين الادب وقلة الادب ... والله باسم له الحق بعد كده يخلع الشورت .

عدد الردود 0

بواسطة:

Prince

اتحاد الكرة للتفرقة وليس للإتحاد

هل ماشاهده الناس (مشجعين للكرة وغيرهم من المواطنين) عبر الشاشات المختلفة لابد وأن يكون في تقرير الحكم حتى يعاقب اللاعب؟؟؟ وهل لم ياقب ميدو مدرب دجلة على مثل هذه الافعال؟؟؟؟سمك-لبن-تمر هندي...وعجبي

عدد الردود 0

بواسطة:

أبوكساب

شرقيه

من ذلك نتأكد أن كل ماقاله ميدو صحيح عن رئيس اللجنه وعلي إتحاد الكره البحث عن رئيس اخر يليق باسم مصر يالله إشاره تخذق عين عامر حسين وعين أي شحص وخادشه للحياء ودخلت كل بيت مصري ورأها كل المصريين ومرتضى إعتذر عنها لجمهور الأهلي وقرر معاقبة الاعب هذه اللجنه بقياده العامر ترسخ الفسق والفجور وسوء التربيه فى مصرمنك لله ياعامر وعاشت مصر نذكر ماذا فعل الاهلى مع ابراهيم حسن وماذا فعل اتحاد الكره مع سمير كمونه سنه ايقاف فى اشاره لم يعلم عنها احد ويتجاهل اشارة رأتها مصر كلها صدقت ياميدو فيما قلت

عدد الردود 0

بواسطة:

abdo

المختلط

سكاكين وخرابة ورفع احذية وضرب علي الماخرة واشارات بذيئة -------- الخ الخ --- هي كلها صفات المختلط ٠

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة