حالة الطقس اليوم الخميس فى مصر والدول العربية

الخميس، 20 يوليو 2017 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الخميس فى مصر والدول العربية أحوال الطقس - أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم  الخميس ، يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الخميس طقس مائل للحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

 

حالة الطقس اليوم فى مصر

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط على جنوب سيناء وعلى خليج السويس والبحر الأحمر، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه ما بين مترين إلى متر ونصف، أما عن حالة البحر الأحمر فتكون مضطربة وارتفاع الموج فيه ما بين ثلاثة أمتار إلي مترين ونصف.. والرياح السطحية على كلا البحرين تكون شمالية غربية.

 

 الطقس فى الأردن

نهاراً:يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء حارّة نسبياً في مختلف المناطق وحارّة في المناطق المُنخفضة والصحراوية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى مُعتدلة السُرعة.

في خليج العقبة، الرياح: شمالية معتدلة السرعة، حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (20-30 سم)، درجة حرارة سطح مياه البحر: 27 درجة مئوية.

ليلاً: تكون الاجواء مُعتدلة بشكل عام، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

 

الطقس فى فلسطين 

يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة،مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة