جداريات جديدة على مبانى المصالح الحكومية بأشمون لمنع الملصقات

الخميس، 20 يوليو 2017 05:39 م
جداريات جديدة على مبانى المصالح الحكومية بأشمون لمنع الملصقات هشام بيومى رئيس مركز ومدينة أشمون
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس هشام بيومي رئيس مركز ومدينة أشمون، بمحافظة المنوفية، أنه سيتم عمل جداريات جديدة على مباني المصالح الحكومية بأشمون.

وأوضح بيومى، فى بيان له اليوم، أنه فى ضوء ذلك كلف مساعد رئيس المدينة لشئون المدينة وقسم التجميل والحدائق بعمل جداريات على أسوار المصالح الحكومية بعد إزالة أي ملصقات على هذه الأسوار وترميمها ودهانها ، ثم عمل جداريات على هذه الأسوار بحيث تعطى شكل جمالي للمدينة ، وبحيث لا تعطى فرصة لكتابة أي عبارات مسيئة أو وضع أي ملصقات تخل بالشكل الجمالي لمباني المصالح الحكومية بالمدينة.

وأضاف بيومى، أنه كلف كهرباء أشمون لتصحيح الأوضاع بمراجعة جميع الأعمدة والوصلات العشوائية بدائرة المركز والمدينة سواء قام الأهالي بتوصيلها دون الرجوع لشركة الكهرباء أو الغير مطابقة للمواصفات .

وتابع بيومى، أنه سيتم نقل سوق العبور من شارع المقابر إلى عزبة لمعي بأشمون، وأشار بيومي إلى أن هذه المنطقة مهمة جدا وحضارية بالمدينة وتؤدى إلى المقابر مما يستلزم نقله وتوفير بديل لعدم حدوث اختناقات وتكدسات مرورية واعاقة حركة المارة أثناء تشييع الجنازات، وأكد بيومي على جميع الجهات أن تتم عملية النقل والتطوير بالشكل القانوني والشفافية والمصداقية دون الحاق الضرر بأصحاب هذه المحلات.  









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة