الزمالك يرصد 17 مليون جنيه لخطف هشام محمد من الأهلى

الخميس، 20 يوليو 2017 05:13 م
الزمالك يرصد 17 مليون جنيه لخطف هشام محمد من الأهلى هشام محمد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم مسئولو نادى الزمالك عرضًا مغريًا إلى نظرائهم فى المقاصة للحصول على خدمات هشام محمد لاعب وسط الفريق الفيومى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية يقضى بدفع 12 مليون جنيه، من أجل خطف اللاعب من الأهلى الذى يتفاوض على ضمه فى الوقت الحالى .

 

ووصلت مفاوضات الأهلى مع المقاصة بشأن هشام محمد لمراحل متقدمة إلا أن دخول الزمالك فى الصفقة وتقديم عرض مالى يفوق ما قدمه الأهلى تسبب فى تعطيل إتمام الصفقة.

 

كما عرض مسئولو الزمالك على هشام محمد تقاضى 5 ملايين جنيه فى الموسم الواحد للموافقة على اللعب للأبيض ورفض الانتقال للأهلى وينتظر رد اللاعب لإنهاء الصفقة مع مسئولى النادى الفيومى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Gamal fouad

بالسلامه

علي الاهلي ان يترك اللعب للزمالك والاهلي لديه الافضل في خط الوسط عاشور والسوليه واكرم والكابيتانو

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد

الى هييه الرقابه الاداريه وجهاز الكسب غير المشروع

اولا مع الاحترام الكبير للجميع لكن مفيش داخل مصر بالكامل لاعب يسرك مليون جنبه أصلا وكمان كتير ان يكون فيه لاعب داخل مصر بمليون جنيه أصلا عاوز اعرف احنا كام مرة اهذنا كاس العالم مش وحنان كاس العالم دة الفرق المفروض يطلع قرار جمهورى بهذا داخل مصر طالما اننا ما اخذناش كاس العالم مفيش لاعب يصل الى مليون جنيه مصرى اما عند بيع اللاعب خارج مصر نعم يباع بمبالغ ضخمه لان هذة الفلوس ستدخل خزينه الدوله الاهلى او الزمالك مبيدفعوش فلوس من جيبهم الخاص ديت فلوس الشعب المصرى الاف من الأسر تحت خط الفقر والاهلى والزمالك بيه وروا أموال الشعب فين هيبه الرقابه الاداريه فين المسؤولين عن أموال الشعب فين النائب العام على كل المهازل اللى بتحصل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة