الإعلان عن صفقة جديدة.. شاهد أحدث إبداعات أندية أوروبا

الخميس، 20 يوليو 2017 08:00 ص
الإعلان عن صفقة جديدة.. شاهد أحدث إبداعات أندية أوروبا صلاح
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توسعت المنافسة بين أندية أوروبا، و لم تعد تقتصر على الساحرة المستديرة فقط، وانتقلت إلى التنافس على تصميمات القمصان وطرق الإعلان عن صفقات الانتقالات، حيث يرغب كل فريق فى الفوز بلقب صاحب القميص الأفضل على الإطلاق، والفوز بلقب الفريق صاحب أفضل طريقة للإعلان عن صفقات الانتقالات.

ونظرا لاشتعال المنافسة بين جميع أندية أوروبا فى كل المجالات، اتجه كل نادى لاستخدام طريقة مبتكرة فى الإعلان عن صفقاته فى موسم الانتقالات الصيفية، ليتميز عن غيره، ويظهر خلال التقرير التالى أغرب الطرق التى استخدمتها الفرق الأوروبية فى الإعلان عن الصفقات الجديدة.

نشرت إدارة أستون فيلا فيديو لمحادثة جون تيرى أسطورة تشيلسى الإنجليزى، للإعلان انضمامه لصفوف فريقهم فى صفقة غير متوقعه نظرا لكونه تلقى عدة مفاوضات من أندية البريميرليج.

استخدمت إدارة ليفربول طريقة أخرى للإعلان عن صفقة محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى، ونادى روما الايطالى، حيث نشر مقطع فيديو لصلاح خلال تصفحه بموقع تويتر ومتابعة انباء انتقاله للريدز ثم ظهوره وتأكيد على الانضمام للريدز.

نشرت إدارة أرسنال الانجليزى مقطع فيديو يوضح تفاصيل انتقال الكسندر لاكازيت لصفوفهم، ولم تفصح عن هويته، لتفاجئ الجمهور بانضمامه.

انضمام مايكل كين لايفرتون الانجليزى.

استخدمت إدارة روما طريقة مبتكرة للغاية للاعلان عن صفقة انضمام لورنزو بليجرينى، ونشرت فيديو للاعب الشاب، وهو يلعب بالفيديو جيم ويسجل هدف بشخصيته التى انضمت للثعالب فى نسخة فيفا 2017، ثم تدور الكاميرا لإظهار اللاعب وهو يحتفل بهدفه ويرتدى قميص الفريق الإيطالى.

 

أعلنت إدارة مانشستر يونايتد الانجليزى، عن انضمام البلجيكى روميلو لوكاكو من إيفرتون، عن طريق نشر مقطع فيديو لآغنية سجلها المهاجم الشاب برفقة صديقه بول بوجبا لاعب وسط الشياطين الحمر.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة