أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن سرقة الحارس فى أمريكا

الخميس، 20 يوليو 2017 02:56 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن سرقة الحارس فى أمريكا سيرجيو روميرو حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الأرجنتينى سيرجيو روميرو حارس مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن تعرضه للسرقة خلال جولة فريقه فى الولايات المتحدة الأمريكية.

حارس مانشستر يونايتد يتعرض للسرقة فى الولايات المتحدة

وأكدت صحيفة "ميرور" سرقة زوج من القفازات خاص بروميرو، من الغرفة الإعلامية بفندق "بيفرلى ويلشاير"، ونسى حارس مانشستر يونايتد القفازات فى الغرفة الإعلامية، وعندما تذكر عاد ليأخذها لكنه لم يجدها.

سيرجيو روميرو حارس مانشستر يونايتد
سيرجيو روميرو حارس مانشستر يونايتد

ولعب روميرو دور الحارس الأساسى لمانشستر يونايتد فى الدورى الأوروبى الموسم الماضى، وساهم فى تتويج الفريق باللقب، وكافأه النادى بإبرام عقد جديد.

نجم مانشستر يونايتد سعيد بصفقات النادى
 

أبدى هنريك مخيتريان، لاعب وسط مانشستر يونايتد، سعادته بالصفقات التى أبرهما النادى، مؤكدًا أنَّ الفريق حريص على مساعدة هؤلاء اللاعبين الجدد فى التأقلم سريعًا، والانخراط فى صفوف الفريق.

وتعاقد مانشستر يونايتد، الذى يقوده جوزيه مورينيو، مع المدافع السويدى فيكتور ليندلوف، والمهاجم روميلو لوكاكو الذي هز الشباك للمرة الأولى مع فريقه الجديد في مباراة ودية أمام ريال سولت ليك الأمريكي هذا الأسبوع.

وعن زميليه الجديدين، قال مخيتريان عبر موقع ناديه الرسمى على الإنترنت، "إنهما يتدربان جيدًا.. هما لاعبان جيدان للغاية ونحن نحاول مساعدتهما على التكيف فى صفوف الفريق".

لاعب مانشستر يونايتد مخيتاريان
لاعب مانشستر يونايتد مخيتاريان

وأضاف "التكيف وتحقيق التجانس بأسرع ما يمكن أمر فى غاية الأهمية بالنسبة لهما، ولنا لأننا بحاجة إليهما مع بداية الموسم، نبذل قصارى جهدنا لمساعدتهما على التأقلم".

واحتل لوكاكو، 24 عامًا، لاعب ايفرتون السابق، المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز فى الموسم الماضى بـ25 هدفًا.

وسيلتقى مانشستر يونايتد فى الثالثة والنصف فجر الجمعة بتوقيت القاهرة مع جاره مانشستر سيتى، فى إطار كأس الأبطال الودية الدولية قبل مواجهة ريال مدريد بطل أوروبا، وإسبانيا فى 23، و26 من يوليو الجارى.

وقال البلجيكى فينسنت كومبانى قائد مانشستر سيتى عن مواطنه لوكاكو، "قوته الأكبر تكمن فى ثقته بنفسه وقدرته الدائمة على إحراز الأهداف والحفاظ على حماسه دومًا".

مهاجم مانشستر يونايتد رفض الانتقال لإنتر ميلان
 

رفض الفرنسى أنتونى مارسيال، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، الانتقال لصفوف إنتر ميلان الإيطالى، بالرغم من عدم حصوله على فرصة كبيرة للمشاركة بمنافسات الموسم الماضى، وكونه بات مهددا بالطرد من أولد ترافورد فى أى وقت.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مسئولى إنتر ميلان استفسروا عن إمكانية ضم أنتونى مارسال، خلال تواجدهم بأولد ترافورد، لإتمام صفقة انتقال لاعب وسطهم الكرواتى إيفان بريسيتش لصفوف مانشستر يونايتد.

ولكن المهاجم الفرنسى رفض التفاوض بشأن انتقاله لانتر ميلان، وأكد أنه يريد البقاء بصفوف مانشستر يونايتد، والقتال من أجل الحصول على فرصة بدء المباريات والحصول على موقع بالتشكيل الأساسى للشياطين الحمر.

ويرغب إنتر ميلان فى ضم أنتونى مارسيال كجزء من صفقة انتقال بريسيتش لمانشستر يونايتد، ولكن إدارة الشياطين الحمر واثقة من قدرتها على عقد الصفقة، دون التخلى عن المهاجم الفرنسى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

يعنى مش فى مصر بس !!

لو نسيت أى شئ له قيمة ولو يسيرة ، وعدت تبحث عنها فقد لا تجدها ، حدث ذلك معى كثيرا فى مكاتب شركتى ، وكنت اغتاظ من هذه الحركة !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة