أخبار ريال مدريد اليوم عن وداع موراتا لنجوم الفريق الملكى

الخميس، 20 يوليو 2017 04:04 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن وداع موراتا لنجوم الفريق الملكى موراتا
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع الفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسبانى زملائه بصفوف الفريق الملكى، قبل انتقاله لصفوف تشيلسى بطل الدورى الإنجليزى الممتاز، بعدما أعلن النادى اللندنى ضم مهاجم الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية فى صفقة قدرت قيمتها بـ80 مليون يورو.

 

مهاجم ريال مدريد يستعد للانتقال لتشيلسى
 

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن الفارو موراتا ودع زملائه فى ريال مدريد، خلال الحصة التدريبية التى أجراها الفريق الملكى، على ملعب "جامعة كاليفورنيا" بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

موراتا وزيدان
موراتا وزيدان

 

وصافح المهاجم الإسبانى مدربه الفرنسى زين الدين زيدان وعدد من لاعبى ريال مدريد أبرزهم إيسكو ودانى كارفاخال وجاريث بيل، ثم تلقى رسالة عبر الكاميرا الخاصة بالموقع الرسمى للفريق الملكى جاء بها "شكرا جزيلا على كل شىء، لقد كان من المثير جدا الفوز مرة أخرى بالألقاب هنا، آمل بأن نبقى على اتصال، وأن يفوز مدريد دائماً".

 

موراتا وايسكو
موراتا وايسكو في تدريبات ريال مدريد

 

وكان من المقرر أن يصل موراتا إلى لندن، اليوم الخميس بعد أن وافق ريال مدريد على رسوم انتقاله إلى صفوف تشيلسى، وسوف يوقع عقدا لمدة خمس سنوات فى "ستامفورد بريدج" براتب إسبوعى يصل إلى 155 ألف جنيه إسترلينى.

 

موراتا وبيل
موراتا وبيل ثنائى ريال مدريد

 

وقال المهاجم إنه يتطلع إلى العودة إلى التدريب تحت قيادة أنطونيو كونتى مرة أخرى، الذى كان يتولى تدريبه فى يوفنتوس، ويشعر أنه يمكن أن يصبح لاعبا مميزا فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

موراتا بعد انتقاله لتشيلسى: لن أعود إلى ريال مدريد مرة أخرى

 

أكد المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا أنه سعيد للغاية بالانضمام إلى تشيلسى الإنجليزى، قادما من صفوف ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى صفقة تقدر قيمتها بـ80 مليون يورو.

 

قال نجم ريال مدريد السابق فى تصريحاته الأولى عقب انتقاله إلى البلوز التى نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، إنه سيكون فى تشيلسى خلال ساعات وهو النادى المحبب له دائما، مضيفا أنه تحدث بالفعل مع المدرب الإيطالى أنطونيو كونتى.

 

موراتا
موراتا

 

وعن رغبته فى مغادرة ريال مدريد علق موراتا قائلا: "لا أعتقد بأننى سأعود للعب فى ريال مدريد مرة أخرى، من الواضح بأن هذه هى أولويتى"، موضحا أنه لن يبقى هادئا حتى يجتاز الفحص الطبى فى تشيلسى.

 

وأشار موراتا إلى أنه يتمنى أن يساعد تشيلسى على حصد الألقاب، موجها الشكر لجميع مشجعى ريال مدريد الذين دعموه طوال الفترة الماضية، وتمنى الأفضل دائما للملكى.

 

يذكر أن ألفارو موراتا أصبح أغلى لاعب إسبانى فى التاريخ، متفوقا على النجم فيرناندو الذى انتقل من ليفربول إلى تشيلسى مقابل 58 مليون يورو عام 2011.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة