بالصور.. 7 أشياء مجنونة تنتظر انتقال أجويرو إلى تشيلسى

الخميس، 20 يوليو 2017 10:00 ص
بالصور.. 7 أشياء مجنونة تنتظر انتقال أجويرو إلى تشيلسى اجويرو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت شائعات قوية حول رغبة تشيلسى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، فى ضم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى، بعد أن بات بقاءه بصفوف السيتيزنز محل شك عقب انضمام البرازيلى جبريل خيسوس للسماوى فى أبريل الماضى، على الرغم من كون النجم الأرجنتينى يعد من أعظم مهاجمى البريميرليج، وتصدر هدافى الدوري الانجليزي فى بداية الموسم الماضى، قبل أن يتعرض لعقوبة الايقاف لمدة 3 مباريات وقبل أن يتعرض لإصابة أبعدته عدة أسابيع.

وبالرغم من كون انضمام أجويرو لتشيلسى، فى تعداد الأشياء صعبة الحدوث نظرا للمنافسة العنيفة بين مانشستر سيتى والسماوى، إلا أن التقرير التالى الذى رصدته صحيفة "ذا صن" الانجليزية تخيل 7 أشياء قد تحدث فى حالة اتمام تلك الصفقة.

1- سيتقبل عدد من جماهير الدوري الانجليزي فكرة تنقل اللاعبين بين الأندية المتنافسة، مما سيسمح لمسعود أوزيل الانتقال إلى توتنهام، وفيليب كوتينيو إلى مانشستر يونايتد.

سيرجيو اجويرو 1
سيرجيو اجويرو 

 

2- سيقدم جوارديولا مؤتمرا صحفيا عقب الاعلان عن الصفقة، ويحاول التقليل من قيمتها، والتأكيد على أنها تمت بناء على رغبته.

[,hv]d,b
جوارديولا

 

3- جماهير مانشستر يونايتد سيفرحون كثيرا فى حال اتمام تلك الصفقة، نظرا لفقدان مانشستر سيتى واحد من أهم المهاجمين.

اجويرو
اجويرو

 

4- من ناحية أخرى سيحزن بعض مشجعى مانشستر يونايتد، نظرا لأن تشيلسى سيكون تعاقد مع ألة التهديف أجويرو، والذى سيعوض خسارتهم لصفقة روميلو لوكاكو.

لوكاكو
لوكاكو

 

5- سيشعر جماهير أرسنال بالغضب الشديد، نظرا لأنهم يرغبون فى ضم أجوير حال انتقال اليكسيس سانشيز لصفوف مانشستر سيتى.

shkad.
سانشيز

 

6- سيسمح لدييجو كوستا بالعودة لفريقه السابق اتلتيكو مدريد، حيث إن إدارة تشيلسى تحاول التمسك ببقاء المهاجم الإسبانى، بالرغم من استغناء الإيطالى أنطونيو كونتى عن خدماته، نظرا لعدم وجود مهاجم يحل محله بصفوف البلوز.

كوستا
كوستا

 

7- سيعمل البرازيلى ديفيد لويز على إعداد استقبال يليق بأجويرو، الذى يملك سجلا مليئا بالأحداث العنيفة مع المهاجم الأرجنتينى.

اجويرو وديفيد لويز
اجويرو وديفيد لويز

 

اجويرو ولويز
اجويرو ولويز

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة