محمد هنيدى: راض عن إيرادات "عنتر ابن شداد".. وفيلمى لا يخدش الحياء

الأحد، 02 يوليو 2017 12:00 ص
محمد هنيدى: راض عن إيرادات "عنتر ابن شداد".. وفيلمى لا يخدش الحياء بوستر فيلم عنتر ابن ابن ابن ابن شداد
كتبت دينا لويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم محمد هنيدى عن سعادته بنجاح فيلمه "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" الذى يعرض حاليا بدور العرض السينمائى ، لافتا إلى أن ردود أفعال الجمهور تجاه الفيلم جيدة جدا، مشيرا إلى أنه راضٍ عن الإيرادات حتى الآن حسبما أكد لـ"اليوم السابع".

وأشار هنيدى، إلى أن الفيلم حقق إيرادات عالية منذ بداية طرحه من أول أيام عيد الفطر المبارك، مضيفا أن الموسم السينمائى مازال فى بدايته ، وجمهور السينما من العائلات سيبدأ فى الذهاب إلى السينمات عقب عيد الفطر ، مشددا على أن فيلمه كوميدى يناسب جميع فئات الجمهور و جميع الأعمار حتى الأطفال ، ولا توجد به ألفاظ أو مشاهد تخدش الحياء .

ويجسد هنيدى فى الفيلم شخصية حفيد "عنترة العبسى"، الذى يتصارع مع "أسد الرجال" ويجسده الفنان خالد سرحان، للفوز بجميلة القبيلة "درة"، ويأخذ الفيلم الطابع الكوميدى طوال أحداثه التى تدور فى عصر التطور التكنولوجى.

"عنترابن ابن ابن ابن شداد" من بطولة محمد هنيدى، ودرة، وباسم سمرة، وخالد سرحان، ولطفى لبيب، وهالة فاخر، وإيمان السيد، وأيمن منصور، وعدد آخر من النجوم، من تأليف أيمن بهجت قمر، ومهندس الديكور والاستايلست إسلام يوسف ومن إخراج شريف إسماعيل .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة