محافظ المنوفية: إلغاء ترخيص السائقين حال مخالفتهم تعريفة الركوب وقطع الطريق

الأحد، 02 يوليو 2017 11:54 ص
محافظ المنوفية: إلغاء ترخيص السائقين حال مخالفتهم تعريفة الركوب وقطع الطريق الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، أنه لن يسمح بالتلاعب بالمواطنين أو فرض سيطرة السائقين عليهم، من خلال تطبيق التعريفة الجديدة عقب تحريك أسعار الوقود وشدد على الالتزام بها ومعاقبة المقصرين بشكل فورى.

وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أكد محافظ المنوفية، أنه سيتم المتابعة الكاملة لمدى تطبيق تعريفة الركوب بجميع المواقف بالتنسيق بين المحافظة ومجالس المدن وإدارات المرور بكل مركز من أجل الوصول إلى أعلى قدر من التأمين للمواطنين والقضاء على أى محاولات للسيطرة عليهم أو فرض تعريفة مغايرة .

وأكد محافظ المنوفية، أنه سيتم تنفيذ إيقاف التراخيص فى حالة المخالفة التى يتم رصدها، بشكل فورى، بالإضافة إلى أن الأمر قد يتطور إلى إلغاء التراخيص حال جسامة الموقف الذى قام به السائق، وبالأخص فى محاولات قطع الطرق والتى يتم التعامل الفورى بالإلغاء للترخيص.

وشدد محافظ المنوفية على ضرورة الإلتزام بما تم إقرارة من منشور بالتعريفة الجديدة وإلا سيكون هناك تطبيق للعقوبة بالإيقاف أو الإلغاء للتراخيص حالة ازدياد المخالفة، لافتا إلى أن فترة الإيقاف أو الإلغاء تقديرية ويتم الفصل فيها بالتنسيق بين المحافظة وإدارة المرور التابعة لها.

وأضاف عبدالباسط، أن الإجراءات التى يتم العمل عليها من أجل الحفاظ على الجميع ما بين السائقين والمواطنين على حد سواء، وأن ما يتم من تطبيق للقانون يسرى على الجميع وليس هناك أى محسوبية فى تطبيقة أو محاباة لأى أحد، وأن القانون سيطبق على الجميع دون أى تقصير.

وأشار محافظ المنوفية، إلى أنه يتم التنسيق الكامل مع مديرية الأمن وإدارات المرور الموزعة على مراكز المحافظة لدراسة أحوال السائقين المخالفين وما إذا كانت مخالفتهم لاول مرة وما إذا كانت تستدعى الإيقاف أو الإلغاء حتى لا يكون هناك أى ظلم لأى سائق ويكون مبدأ الشفافية والعمل هو الفيصل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة