تعرف على مواصفات تحتاجها جوجل بهاتف بيكسل 2 لمنافسة آيفون

الأحد، 02 يوليو 2017 02:29 م
تعرف على مواصفات تحتاجها جوجل بهاتف بيكسل 2 لمنافسة آيفون هاتف بيكسل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت العديد من التقارير أن شركة جوجل تعمل حالياً على تطوير الجيل الثانى من هواتفها بيكسل، بعد النجاح الكبير الذى حققته، حيث من المنتظر أن يأتى هذا الإصدار تحت اسم جوجل بيكسل 2.

وفيما يلى نرصد مجموعة من المميزات التى يجب على جوجل توفيرها فى هاتفها الذكية المقبل إذا ما كانت ترغب فى المنافسة من خلاله كما يلى:

-  مقاومة الماء و الأتربة:

أصبح معيار مقاومة المياه من المعايير الأساسية فى الهواتف الذكية، خاصة أن الكثير من المستخدمين قد يتعرضون لسقوط هواتفهم فى المياه تحت أى ظرف، لذلك فسيكون من الجيد أن يأتى الهاتف بميزة مقاومة المياه.

- الشحن اللاسلكى:

يعد الشحن اللاسلكى من المميزات التى بدأت فى الانتشار فى الكثير من الهواتف الذكية المختلفة، واعتمدت عليها الكثير من الشركات التكنولوجية فى صناعة هواتفها الذكية، لذلك سيكون من الجيد أن تعتمد جوجل على هذه الميزة فى هاتفها المقبل بيكسل 2.

 

- دعم كروت MicroSD

يرغب الكثير من المستخدمين أن توفر هواتف بيكسل 2 منافذ لإضافة بطاقات MicroSD والتى من شأنها مساعدة المستخدمين على زيادة المساحة التخزينية لهم، بدلا من الاكتفاء بمساحة الهاتف التى سرعان ما تمتلئ.

- كاميرا مزدوجة

وكذلك هو الحال بالنسبة للكاميرا المزدوجة التى بدأت الكثير من الهواتف الذكية فى توفيرها، خاصة مع ما توفره من مميزات تتعلق بدقة الصورة ودرجة ثباتها وتركيزها التلقائي، لذلك فمن الجيد أن يأتى بيكسل 2 بكاميرا مزدوجة.

- حجم أنحف

يكره المستخدمين الهاتف السميك، لذلك فمن الجيد أن تحاول جوجل توفير هاتفها الذكى بأكبر قدر من النحافة قدر المستطاع، الأمر الذى سيجد صدى مقبول لدى الكثير من المستخدمين الذين يفضلون هواتف جوجل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة