إيقاف التراخيص 6أشهر وغرامة 500جنيه للسائقين مخالفى تعريفة الأجرة بالبحيرة

الأحد، 02 يوليو 2017 11:02 ص
إيقاف التراخيص 6أشهر وغرامة 500جنيه للسائقين مخالفى تعريفة الأجرة بالبحيرة اجتماع محافظ البحيرة
البحيرة ـ جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، أنها لن تسمح باستغلال بعض السائقين للمواطنين ورفع أسعار أجرة نقل الركاب عن التعريفة الجديدة، لافته أن العملية ليست فوضى ونحن فى دولة القانون وسيتم تطبيقه على الجميع. 

وأضافت محافظ البحيرة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن السائقين المخالفين للتعريفة الجديدة سيواجهون عقوبات رادعة، وسيتم إحالتهم للنيابة العامة فورا، وأن مدير الأمن أكد أنه سيتم إيقاف التراخيص لمدة 6 أشهر بالإضافة إلى دفع غرامة مالية 500 فضلا عن قرار النيابة بحبس هؤلاء السائقين مثيرى الشغب.

وطالبت محافظ البحيرة بتشديد الرقابة على كافة مواقف سيارات الأجرة والسيرفيس لعدم استغلال بعض السائقين وزيادة الأجرة بصورة عشوائية على المواطنين مع الالتزام بتعريفة الركوب التى تم وضعها لتتناسب مع الزيادة الأخيرة فى أسعار البنزين والسولار والمسافات التى تقطعها المركبات داخل نطاق المحافظة وبين المحافظة والمحافظات الأخرى.

ومن جانبه، أكد اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، على تكثيف أعمال الرقابة على جميع مواقف السيارات وسائقى الميكروباص وجميع وسائل النقل الجماعى بكافة مدن ومراكز المحافظة لمنع استغلال السائقين للزيادات فى أسعار المحروقات والتنبيه على ضرورة الالتزام بتعريفة الركوب الجديدة التى تتناسب مع الزيادة الجديدة والتأكيد على الإعلان عنها فى جميع المواقف وعلى سيارات الأجرة.

وشدد اللواء علاء الدين شوقى على ضرورة وضع استيكرات بتعريفة الأجرة الجديدة على جميع سيارات الأجرة والتاكسى ووضع بنرات كبيرة الحجم مدون عليها بيان كامل بتعريفة الأجرة الجديدة الخاصة بالخطوط التابعة للموقف وموضح عليها أرقام تليفونات غرفة عمليات المحافظة وإدارة المواقف، للإبلاغ عن أى شكوى تتعلق باستغلال السائقين للمواطنين .

وأضاف مدير أمن البحيرة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن زيادة التعريفة الجديدة لسيارات نقل الركاب بمحافظة البحيرة تراوحت ما بين 10 إلى ٢٠% بحد أقصى فى أضيق الحدود، حيث تم احتساب الزيادة بناءً على أطوال المسافات التى تقطعها السيارات من مدن المحافظة المختلفة إلى المحافظات الأخرى مع مراعاة عدد الركاب وكمية حرق الوقود .

وكشف مدير أمن البحيرة عن نجاح ضباط مباحث المرور برئاسة المقدم أمير السعدنى رئيس المباحث والنقيب هاشم أبو غزالة وكيل المباحث فى  ضبط 4 سائقين بمواقف مدن دمنهور وإيتاى البارود والدلنجات، مضيفا أنه تم ضبطهم حال إثارة الشغب وقيام بعضهم بتزيق التعريفة الجديدة اعتراضا عليها فى محاولة منهم لإثارة الشغب داخل المواقف، وتحريض السائقين على الامتناع عن التحميل، وأنه تم إحالتهم للنيابة العامة لاتخاذ شؤنها حيال هؤلاء المخالفين .

 

 

جانب من اللقاء 2
جانب من اللقاء

 

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

محافظ البحيرة تشدد علي المراقبة علي المواقف
محافظ البحيرة تشدد علي المراقبة علي المواقف

 

محافظ البحيرة و مدير امن البحيرة يبحثان متابعة تطبيق التعريفة الجديدة
محافظ البحيرة و مدير امن البحيرة يبحثان متابعة تطبيق التعريفة الجديدة

 

محافظ البحيرة ومدير امن البحيرة 2
محافظ البحيرة ومدير امن البحيرة 2

 

مدير امن البحيرة و محافظ البحيرة
مدير امن البحيرة و محافظ البحيرة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش اا

عقبال القاهره التى بها محافظ واربع نواب محافظ..على الورق فقط

😯😯😯😯😁😁😎مشمش

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى غاضب من مرتعشى اليد

500 جنية اية؟؟على الاقل 10 الاف جنية اضربوا على يد الحرامية و المخربين

500 جنية ؟؟ دة لعب عيال و هبل اى مخالفة تبدا من 10 الاف جنية ثم 15 الف ثم 25 الف و سحب الرخصة سنتين اوجعوا الحرامية بالفلوس من امن العقاب اساء الادب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة