40 رجل أعمال كازاخستانى يبحثون الفرص الاستثمارية المتاحة فى مصر

الأحد، 02 يوليو 2017 10:13 ص
40 رجل أعمال كازاخستانى يبحثون الفرص الاستثمارية المتاحة فى مصر أحمد طه المفوض العام المصرى لمعرض "إكسبو أستانة 2017" مع محرر اليوم السابع
رسالة كازخستان - إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبحث 40 مستثمرا ورجل أعمال من دولة كازاخستان، فرص الاستثمار المتاحة فى مصر، خلال منتدى أعمال مصرى كازاخستانى ينعقد غدا فى العاصمة "أستانة"، بمشاركة رجال أعمال مصريين.
 
وفى هذا الإطار، كشف أحمد طه، المفوض العام المصرى لمعرض "إكسبو أستانة 2017"، أن منتدى الأعمال المشترك بين رجال أعمال مصريين و40 مستثمرا كازاخستانى، لبحث فرص الاستثمار المتاحة فى مصر عقب إقرار قانون الاستثمار الجديد والانتهاء من إعداد لائحته التنفيذية.
 
وأضاف "طه"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" خلال فى معرض "إكسبو أستانة 2017" بدولة كازاخستان، أن المباحثات مع المستثمرين هنا ستشمل 4 قطاعات، هى الصناعات الغذائية والطبية والهندسية والدوائية، مشيرا إلى أن السفير المصرى فى كازاخستان، هيثم صلاح كامل، ورئيس المكتب التجارى، كامل عواد، وممثل لشركة بنها للصناعات الإليكترونية، إحدى شركات الإنتاج الحربى، وقيادات بمركز تحديث الصناعة، يشاركون فى المباحثات.
 
وأكد أحمد طه، المفوض العام المصرى فى "إكسبو أستانة 2017"، أن زيارة الرئيس المصرى فى فبراير 2016 تمهد لدخول استثمارات جديدة لمصر، ولا بد من استفادة قطاع الصناعة المصرى من تطور العلاقات بين القاهرة وأستانة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة