مصادر: تغييرات متوقعة فى مجالس إدارات 25 شركة تابعة لقطاع الأعمال العام

الأحد، 02 يوليو 2017 03:00 ص
مصادر: تغييرات متوقعة فى مجالس إدارات 25 شركة تابعة لقطاع الأعمال العام الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الاعمال العام لـ"اليوم السابع" إنه سيتم بدء من اليوم الأحد تغيير مجالس إدارات عدد من الشركات وضخ دماء جديدة فيها.

ووفق مؤشرات التغيير التى حددها الوزير "اليوم السابع" ينشر أسماء الشركات المتوقع تغيير مجالس الإدارات فيها فى المرحلة الأولى فى نحو 25 شركة، وعلى مدار العام المالى الجارى.

وبحسب المصادر فإنه من المتوقع من القابضة الكيماوية تغييرات فى شركات الدلتا للأسمدة، والقومية للأسمنت، والنصر للأسمدة والنقل والهندسة، وراكتا للورق، ومطابع محرم، وسيجوارت لصناعة المواسير، وناروبين النصر لصناعة الكاوتشوك.

ومن القابضة المعدنية شركات الحديد والصلب المصرية، والنصر لصناعة الكوك، والدلتا للصلب،والعامة للورش الترسانة، وميتالكو المصرية للإنشاءات المعدنية، والنصر للمواسير، والنصر للمطروقات، والنحاس المصرية، والزجاج والبلور. بالإضافة إلى تغييرات فى الشركات التجارية التابعة للقابضة للسياحة ومنها صيدناوى وبيع المصنوعات وبنزايون وهانو.

كما يتوقع أن يشمل التغيير ضخ دماء جديدة وتغييرات فى شركات الأدوية والغزل والنسيج .

ويعتمد الدكتور أشرف الشرقاوى على سياسة الإحلال والتبديل بالتدريج، بحيث لا يؤثر على الشركات،ويضمن تواجد كفاءات فى الشركات من أصحاب الخبرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابونور

الشركة القابضة للمياه الشرب والصرف الصحى بشمال وجنوب سيناؤ

مطلوب نغير شامل في رؤساء والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب بشمال وجنوب سيناء بسبب مشاكل مع العمال الشركة وضياع الحقوق من العلاوه ١٠٪ وجزابة العمل وبخلاف اهدار المال العام ومشاكل كثيره منها استغلال سيارات الشركة ااي اعمال خاصة ومحاسبة المياة مدعم الي اشخاص ليس لهم حق في الدعم واشياء كثيره لاتعد ولا تحصى

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح محمد حسن

واااغوثاه

الاغاثة فى شركة المعمورة للتعمير والتنمية السياحية بتضيع علينا درجات الترقيات والاستقطاعات ولم ناخذ منها مميزتها القانونية وانتاميناتناوالبوليصة المشتركين فيهابالرغم من استقطاعاتنا من الرواتب بدون بيان مفردات الراتب لرشكة مصر للسياحةاى حولونا منها رغم انفسنا اجبارى الى شركة المعمورة للتعمير والتنمية السياحيةالتى هى بالرغم من الاستقطاعات اننا نعمل ليل نهار نحن وزملائى فى هذه الشركة والجميع لا عارفين نرد ثانية الى ماكنا ولا تسدد تاميناتنا والبوليصةفهل من ناصر للضعفاءاناشد معالى الوزير الاب المحترم فى سرعة الاجراءات نحوا هذا الموضوع قبل فوات الاوان مطلوب نجد ردامام الله اولا ثم امام المجتمع والتاريخ نحن اكثر من 22عامل على تعيين بقانون (203) والباقى عقود مفتوحة عمال فندق ايتاب وعمال الفنادق الثلاثة شهريار وشهرزاد ونفتيس وغوثااه وغوثاااه وغوثاااه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة