مديرية أمن الأقصر تكثّف جهودها لكشف لغز العثور عل سيدة مقتولة داخل منزلها

الأحد، 02 يوليو 2017 03:10 ص
مديرية أمن الأقصر تكثّف جهودها لكشف لغز العثور عل سيدة مقتولة داخل منزلها اللواء عصام الحملى مدير أمن الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحقق رجال المباحث بمديرية أمن الأقصر، من جهودهم لكشف لغز العثور على جثة سيدة بالعقد السادس من عمرها متوفية داخل منزلها إثر إصابتها بضربة فى الرأس بآة حادة. وذلك بمنطقة مزلاقان القراريش بشرق سكة مدينة الأقصر.

وكانت قد بدأت الواقعة بتلقى اللواء عصام الحملى مدير أمن الأقصر، إخطار من رجال المباحث يفيد بعثور الأهالى على جثة سيدة تدعى "س.ى. ا" 58 سنة، داخل منزلها ملقاه على الأرض جثة متعفنة غارقة فى دمائها، حيث إن شقيق المجنى عليها حاول الاتصال بها فلم ترد عليه، فلجأ للاتصال بإحدى جيرانها وذهبت لمنزلها، التى شمت رائحة شىء متعفن عند باب المنزل وضغطت على الجرس ولم يستحيب لها أحد، واستعانت السيدة بالجيران، واكتشفوا وجود نسخة من مفتاح الشقة مع الجيران، تركه معه شقيق المجنى عليها، فذهب إليها ومعه نجلته وجارتهم، وبالدخول وجودها جثة هامدة متعفنة ملقاة على الأرض ومصابة فى الرأس.

وقام الأهالى على الفور بإبلاغ الشرطة، وتم نقل جثمان السيدة إلى مشرحة مستشفى الأقصر الدولى، وبالفحص تبين بإصابتها بآلة حادة فى الرأس، مما أدى إلى حدوث نزيف وارتجاج فى المخ، ووفاتها على الفور، فأمر مدير الأمن بتكثيف الجهود للوصول لمرتكبى الحادث، كما قررت النيابة العامة بعد تحرير محضر بالواقعة، بتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة