والد الطالبة مريم: لم أرفض المنحة الأمريكية.. ولن أقف فى طريق ابنتى

الأربعاء، 19 يوليو 2017 10:31 م
والد الطالبة مريم: لم أرفض المنحة الأمريكية.. ولن أقف فى طريق ابنتى الطالبة "مريم"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى فتح الباب محمد أحمد، والد الطالبة "مريم" الأولى على الثانوية العامة، ما تردد حول رفضه لمنحة من جامعة بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، قائلاً :"لم أرفض المنحة الأمريكية، ولن أقف فى طريق ابنتى، وما زلنا ندرس العرض معا".
 
 
وأضاف والد مريم، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن استاذاً بإحدى الجامعات فى ولاية كاليفورنيا اتصل بهم وأخبرهم أن الجامعة تدعو ابنته ومتكفلة بكل مصاريف دراستها، مستطرداً: " أنا ومريم والأسرة ندرس الأمر جيداً ولم نرفضه حتى الآن ..ونحاول جادين أن تقبله".
 
 
وأشار إلى أن نجلتة ستكرم وستظهر في مؤتمر الشباب بالإسكندية وستكرمها أكاديمية ناصر العسكرية، والمجلس القومى للمراة ووزارة التعليم ووزارة التضامن وعددا كبير من مؤسسات المجتمع المدنى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو حسن العربي

أنت فخر لكل المصريين

ربنا يحفظك يا ابنتي من كل شر ويحفظك من الغرور ونصيحتي لكي لا تجعلي سقف لطموحك وانطلقي ربنا يسعدك ويسعد أهلك والشكر موصول إلى ابوك وأمك الله يحفظهم

عدد الردود 0

بواسطة:

كرم

قدم لابنتك فى المنحه دى فرصه عمرها ماتتكرر

قدم لابنتك فى المنحه دى فرصه عمرها ماتتكرر

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

اوعى ترفض

وتمشى ورا كلام الناس المعفنة بتوع الشعارات حيودوك فى داهية خلى بمتك تتعلم تعليم نضيف وتعيش فى مكان نضيف وسط بنى ادمين بيقدرو العلم والعمل مش بقر اقصى امانيهم اكل اللحمة والفرجة على التوك شو وازازة اللب بلا مجارى يا راجل حضيع فرصة العمر من بنتك لو مشيت ورا الواغش دول لانهم حيشتغلولك خلى شخصيتك قوية وخد قرارك واتوكل على الله والف مبروك لبنتنا العزيزة وكل بناتنا و ولادنا

عدد الردود 0

بواسطة:

هدى

لاترددي واقبلي ولاكن حافظي على هويتك ولا تذوبين

ربنا معاكي

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

أطلبوا العلم ولو فى الصين مش بس فى امريكا اعقد العزم وصلوا جميعا ركعتين استخارة وتوكلا على الله

اولا دعنا نترك كل ما ذكرتة ونمسك بس فى اخر سطرين--فأبنتك تستحق كل التكريم والتقدير والاحترام --عارف لية--لانها لم تستعر من والدها وعملة او من أسرتها--فكرتنى بالمرحوم احمد ذكى فى فيلم انا لا اكذب ولكنى اتجمل--ومريم لم تكذب ولم تتجمل --هى جميلة بطبعها --ونعم التربية والاخلاق--فين احنا وفين مريم --ياريت كلنا مريم--ثانيا--المنحة لابأس بها وانا متأكد بأنها ستكون خير سفيرة لمصر بامريكا--ستستفيد الكثير وستعود وستفيد بلدها مثل الكثيرين الذين سبقوها امثال الدكتور مجدى يعقوب والمرحوم احم زويل وغيرهما--توكل على الله مع التمنيات لها بكل التوفيق والخير والتفوق الدائم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد على

ايه حكاية امريكا ؟

الم يوجد في دول أخرى طلاب متفوقين لتعطي امريكا منحا دراسية ؟ أم أنها ترغب في إعداد أجيال معارضة تعمل في المستقبل ضد مصر ؟ البرادعي وأمثاله خير دليل خاصة أن الجنسية أيضا جاهزة بعد الحصول على الشهادة .

عدد الردود 0

بواسطة:

زقزوق

هوا ده رد الجميل ؟ ؟

البلد علمت بالمجان 9 سنين وفى اول فرصة نتصرف بأنانية وننسى حق المجتمع علينا ؟ ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

توكل على الله

الفرصه بتيجي مره واحده مترفضهاش وتوكل على الله وربنا يبارك فى بنتك ويوفقها ويبعد عنها العين والشر

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

نقطة تحول الى الافضل

هذا العرض لا يرفضه انسان عاقل اذا اردتى ان تكونى دكتورة متميزة فهذة فرصة عمرك منحكى الله اياها فالفرصة لا تاتى الا مرة واحدة فانتهزيها فهؤلاء الناس لا يقبولون الا الانسان المتميز فهذة بلد الفرص فلننظر كيف حالهم وكيف حالنا؟

عدد الردود 0

بواسطة:

كامودي

تعليق

والله ما وجدت اكثر فخرا من قصة الطالب عبد الراضي اقرأوا قصته ستجدونه اكثر من يستحق الثناء هذا العام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة