من مبابى إلى ميسى.. 5 مفاتيح تحسم صفقة نيمار وسان جيرمان

الأربعاء، 19 يوليو 2017 02:00 ص
من مبابى إلى ميسى.. 5 مفاتيح تحسم صفقة نيمار وسان جيرمان نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الأسبانى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترددت أنباء كثيرة حول اقتراب البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم نادى برشلونة الإسبانى من الانتقال إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، على الرغم من نفى اللاعب هذة التقارير وتأكيد بقائه داخل "كامب نو" .

رحيل البرازيلى نيمار عن صفوف برشلونة الإسبانى إلى نادى العاصمة الباريسى سيُفقد البلوجرانا نصف قوته وسيؤثر على مشوار الفريق فى الموسم الجديد 2017/2018 وقد يحطم أهدافه نحو المنافسة على كافة الألقاب .

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن خروج نجم برشلونة الأسبانى من "كامب نو" يتحكم فيه 5 أفراد جاءوا كالتالى..

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

ليونيل ميسي
 

الأرجنتينى ليونيل ميسي يلعب دوراً كبيراً فى أداء البرازيلى نيمار داخل الملعب ينفذون سوياً ثنائى هجومى شرس على مرمى المنافسين تربطهم علاقة فنية فى أغلب التحركات والتمريرات وهو ما لا يجده نيمار فى أى لاعب أخر بعيداً عن البارسا لكن الوصول للكرة الذهبية يراه نجم السامبا صعباً فى وجود "البرغوث".

رئيس برشلونة
رئيس برشلونة

جوسيب ماريا بارتوميو
 

رئيس نادى برشلونة يملك القرار الأول والأخير فى رحيل نيمار عن الفريق الكتالونى حيث أنه يعتبر اللاعب أحد الكيانات المستقبلية للفريق ولا غنى عنه على الرغم منه أن الموافقة على خروجه من النادى سيساهم بنسبة كبيرة فى زيادة حجم إيرادات برشلونة حيث أن قيمة كسر الشرط الجزائى فى عقده تبلغ 222 مليون يورو وهو ما يعوض الأموال التى تكبدتها خزينة النادى لتجدد عقد ميسي إضافة إلى القدرة على تدعيم الفريق بأقوى الصفقات مثل ضم ماركو فيراتى .

مبابى
مبابى

كيليان مبابى
 

وضع باريس سان جيرمان الفرنسى كيليان مبابى جوهرة موناكو ضمن أهدافه فى الميركاتو لتدعيم هجوم نادى العاصمة فى الموسم القادم على الرغم من إن اللاعب قرر حتى الأن البقاء داخل صفوف الأول لكن دخول ريال مدريد فى الصفقة قد يسهل عملية إنتقال البرازيلى نيمار إلى ملعب حديقة الأمراء حيث أنه البديل الأنسب لـ "مبابى".

الخليفى رئيس سان جيرمان
الخليفى رئيس سان جيرمان

ناصر الخليفى
 

رئيس نادى باريس سان جيرمان الفرنسى بذل محاولات مكثفة من أجل ضم نيمار ولا يزال لديه إصرار كبير على خطف اللاعب مستغلاً الإمكانيات المالية الفائقة لحسم الصفقة ويملك القدرة على دفع قيمة الـ 222 مليون يورو الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع برشلونة .

والد نيمار
والد نيمار

والد نيمار
 

والد البرازيلى نيمار يتطلع إلى زيادة موارد نجله المالية من خلال الموافقة على عرض باريس سان جيرمان ويتبقى له السفر إلى العاصمة الفرنسية لحسم الأمور مع ناصر الخليفى ، لاسيما وأن اللاعب تضرر من عدة قضايا خاصة بالضرائب فى أسبانيا وهو ما قد يدفعهم لتغيير الأجواء والرحيل إلى فرنسا . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل طه

مساء الخير

مساء النور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة