كريم بامبو يكشف حقيقة هجومه على الأهلى خلال مران الإسماعيلى

الأربعاء، 19 يوليو 2017 11:34 ص
كريم بامبو يكشف حقيقة هجومه على الأهلى خلال مران الإسماعيلى كريم بامبو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى كريم بامبو لاعب الإسماعيلى الحالى والأهلى السابق دهشته من الأنباء والتصريحات التى نُسبت له واتهمته بالهجوم على الأهلي ، نافياً هذا الأمر جملة وتفصيلاً.

ونفى بامبو، فى تصريحات صحفية، أن يكون قد تهجم على الاهلى أو شارك فى سب النادى، مثلما تردد خلال الساعات الماضية، مؤكداً احترامه التام للأهلى كونه ناديا كبيرا عاش فيه فترة مهمة من حياته، ولا يمكن أن يتجاوز فى حقه.

وروى بامبو ما حدث خلال أحد تدريبات الإسماعيلى، قائلاً، الجماهير نادت على وتوجهت لها ولم أكن أسمع ما تُردده، كنت فقط أرد عليهم التحية لكن بعد عودتى لمنزلى فوجئت بهجوم شديد ضدى من جماهير الأهلي التى ظنّت أننى كنت أشارك مع جمهور الإسماعيلى الهجوم على الأهلى.

وشدد كريم بامبو، الذى لعب للأهلي أكثر من موسمين، على أنه يحترم جماهير الأهلي تماماً ولا يمكن أن يتجاوز فى حقه مهما حدث، مُشيراً إلى أن أخلاقه تمنعه من الإقدام على مثل هذه التصرفات المُشينة، سواء مع الأهلي أو غيره من الأندية، خاصة أنه عاش أياما سعيدة مع الأهلى ولا يمكن أن يتجاوز فى حق النادى.

وأضاف بامبو، أنه موجود حاليا فى الإسماعيلى ويحترم فريقه الحالى جدا، ويبذل كل ما فى وسعه لإسعاد جماهير الدراويش العاشقة للفريق وتدعمه باستمرار، ويحاول أن يقدم أفضل ما لديه فى الملعب، لكنه أراد توضيخ الأمر فقط بعدما تعرض لهجوم كبير جدا منذ مساء أمس باتهامه بالمشاركة فى سب الأهلى، وهو ما لم يحدث من قريب أو بعيد فى ظل احترامه الكبير للأهلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندراني

انا اهلاوي والله العظيم بس مش ناسي

انت حتي لو سبيته التمس لك العذر. انا مش ناسي لما جاله رباط صليبي الاهلي ما راضاش يسفره المانيا زي ما بيعمل مع اي لاعب عنده ورماه في مستشفي في مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى ابراهبم

هو لسة الاسماعيلى حاطط الاهلى فى دماغه

هى جماهير الاسماعيلى لسه عايشة وهم انها جماهير نادى قمة. هو ترتيبهم كام من بعد الثورة طيب شوفوا انتم فين و سموحة و المقاصة و المصرى فين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة