فى برنامج "هذا الصباح".. ابنة ترفض العودة لوالدتها لهذا السبب

الأربعاء، 19 يوليو 2017 02:47 م
فى برنامج "هذا الصباح".. ابنة ترفض العودة لوالدتها لهذا السبب أسماء مصطفى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مواطن مصرى مُقيم فى دولة الإمارات إن بناته يرفضن العودة إلى والدتهن التى تُقيم فى مصر، وذلك بسبب مرضها بداء السرقة، موضحًا أنه انفصل عنها منذ عدة سنوات، عقب إصدار قرار من الإمارات باستبعادها من دخول هذه الدولة مُجددًا.

 

ووصف المواطن خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية أسماء مصطفى ببرنامج "هذا الصباح" الذى يُبث عبر فضائية "eXtra news"، صباح اليوم الأربعاء، طليقته بـ"الكاذبة"، وذلك بعدما تواصلت مع البرنامج نفسه، صباح أمس الثلاثاء، وقالت إن طليقها اختطف بناتها منها، مُهددًا باتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، حيث إن ذلك يعد تشويهًا لسمعته.

 

وأوضح أنها كانت تعيش فى الإمارات معه منذ عدة سنوات، إلا أنها ارتكبت أربع جرائم سرقة، أحدهما كان عام 2004، وأخرى عام 2006، وتعرضت للسجن لمدة شهرين على خليفة ارتكابها هذه الجريمة، مشيرًا إلى أنه حذرها بالانفصال عنها وعدم تعرضها للبنات طيلة حياتها، حال إقبالها على السرقة مُجددًا.

 

وتابع والد البنات أن طليقته أقبلت على السرقة فى منطقة "عجمان" بالإمارات، وتم القبض عليها من قِبل الشرطة، موضحًا أنه اعتدى عليها بعد ارتكابها هذه الجريمة، فضلًا عن إهانة الشرطة لها، حيث إنها تملك سيارة باهظة الثمن وكمية من المشغولات الذهبية، مؤكدًا أنها فسرّت ذلك بأنها مريضة بداء السرقة.

 

ونفى تصريحات طليقته بأنه تعرض للحبس منذ فترة، مؤكدًا أنه يمارس حياته بشكل طبيعى، مُعربًا عن استيائه الشديد من تصرفاتها وإعلان القضية أمام الرأى العام من خلال وسائل الإعلام المصرية والإماراتية، قائلًا: "أنا بحاول أستر على بناتى اللى مكسوفين من زملائهم".

 

وأكد أنها لا تستطيع الدخول إلى دول الخليج، بعد صدور قرار استبعادها من الإمارات على خليفة جرائم السرقة، مُشيرًا إلى أنه فوجئ بتعرضها للسجن عام 1988، بعدما سرقت مشغولات ذهبية مملوكة لصديقتها.

 

من جانبها أكدت إحدى البنات خلال مكالمة هاتفية بالبرنامج نفسه، عدم العودة إلى والدتها مُجددًا، أو منحها فرصة لتوطيد العلاقات بينهما، واصفة تصرفاتها بـ"الفضائح"، مُشيرة إلى إلقاء القبض عليها مع والدتها، خلال ارتكابها جريمة سرقة فى "عجمان".

 

أوضحت أنها تعيش مع والدها فى الإمارات، بإرادتها الكاملة، وتذهب إلى مدرستها، حيث إنها ستنتقل إلى الصف الأول الثانوى، مؤكدة أنها تعيش فى هذه الدولة بشكل قانونى، ولم تُعانٍ من أى مشاكل.

 

وحرص البرنامج على إتاحة الفرص لوالدة البنات، من إطار "حق الرد" وإيضاح الصورة كاملة، حيث قالت إنها تعرف أخبار عن بناتها منذ تسعة أعوام، وتمسكت بآرائها نافية تصريحات طليقها، مؤكدة أنها يواجه مشاكل قضائية فى الإمارات.

 

يذكر أن برنامج "هذا الصباح" استقبل شكوى من والدة البنات، خلال حلقة أمس الثلاثاء، زعمت أن طليقها اختطف بناتها، الذى يواجه عدة قضايا، مُناشدة برؤية البنات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

الصدق منجى !!

يا اختى ام البنات , حتى لو كانت ممارستك للسرقة حالة مرضية وانك مريضة نفسيا بداء السرقة , ده مش مبرر للكذب والأفتراء على طليقك والأدعاء بأنه خطف بناتك وهرب بيهم ومانعك من رؤيتهم !! كنتى قولى الحقيقة وهى انك مريضة بداء السرقة وان طليقك ضاق ذرعا بتكرار سرقاتك فطلقك , وان كل اللى انتى عاوزاه انك تشوفى بناتك وبس , وسيبى حرية تقرير الموقف لهم , يمكن تصعبى عليهم فهما اللى ينزلوا يشوفوكى , وحتى لو مقدروش موقفك دلوقتى يمكن يكبروا ويفهموا انك كل الحكاية انك مريضة وليس على المريض حرج !! ومش معقولة يحاسبوكى ويعاقبوكى ويقاطعوكى علشان مرضك !! كمان انصحك متتكسفيش من مرضك واطلبى العلاج النفسى , ممكن جدا تتعالجى وتبقى انسانة سوية زى كل الناس , بدال متفضلى مريضة ومن وجهة نظر الناس انتى مدانة وسمعتك سيئة لأنك ( حرامية ) , غلطتك مش مرضك اللى اتطلقتى بسببه , انما غلطتك انك كذبتى وافتريتى على طليقك وبناتك .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة