بالصور.. غادة عجمى: الإمارات تجمعها بمصر روابط الأخوة والشراكة الوطنية

الأربعاء، 19 يوليو 2017 11:10 م
بالصور.. غادة عجمى: الإمارات تجمعها بمصر روابط الأخوة والشراكة الوطنية احتفال السفارة المصرية في الإمارات بثورتى 30 يونيو و23 يوليو
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت غادة عجمى عضو مجلس النواب عن المصريين في الخارج، إن القيادة الإماراتية قدمت الكثير لمصر ولاتزال تقدم إنطلاقًا من مبدأ الأخوة والشراكة الوطنية المستمر والمتنامى بين الأشقاء العرب خاصة في الإمارات.
وأضافت النائبة البرلمانية في تصريح خاص، على هامش احتفال السفارة المصرية في الإمارات بثورتى 30 يونيو و23 يوليو، إن عزف النشيدين الوطني المصرى والإمارات رسالة محبة من القاهرة إلى بلاد زايد الخير، مؤكدة على أن مصر والإمارات تجمعهما روابط لا يمكن أن تتأثران مهما تغيرات الأحوال والأزمان.
وأشادت بالمواقف القوية والجريئة للشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، فقد دعم مصر كثيرًا ودافع عن استقرارها ويتصدي للمؤامرات التى تحاك بها بالتنسيق مع السلطات المصرية وهو بالفعل "خير الأخ" الذى يعاون شقيقه.
وأثنت غادة عجمى على دور السفير وائل علي، وعلى قدرته على استيعاب مشاكل العاملين المصريين من ناحية وتوطيد العلاقات الدبلوماسية مع الدولة الإماراتية من جهة اخرى، مشيرة إلى أنه استطاع أن يصوغ معنى جديدا للدبلوماسية وأنه مثل أعلى فى الرقي.
 
1
 

2
 

3
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة