باسم مرسى معرض لغرامة 300 ألف جنيه بعد الإشارة الخارجة فى القمة

الأربعاء، 19 يوليو 2017 12:34 م
باسم مرسى معرض لغرامة 300 ألف جنيه بعد الإشارة الخارجة فى القمة باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك، معرض لعقوبة مالية كبيرة خلال الساعات القليلة المقبلة بعد الإشارة الخارجة التى وجهها اللاعب لجماهير النادى الأهلى، قبل انطلاق مباراة القمة 114 بين الأهلى والزمالك، والتى جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الأخيرة للدورى.

 

باسم مرسى يعاقب بالزمالك

كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك أن باسم مرسى يتعرض لعقوبة مادية كبيرة لن تقل عن 300 ألف جنيه لما بدر منه فى مباراة القمة بغض النظر عن الأسباب التى دفعت اللاعب للقيام بهذا الأمر.

 

باسم مرسى
باسم مرسى

 

مرتضى منصور يعتذر عن واقعة باسم مرسى

 

وقدم مرتضى منصور رئيس الزمالك اعتذارًا لجماهير الأهلى عما بدر من باسم مرسى فى مباراة القمة، وقال إنه يتقدم باعتذار لإدارة القلعة الحمراء وجماهيرها عما حدث، مشيرًا إلى أنه كلف إسماعيل يوسف المشرف على الكرة بإعداد تقرير عن الواقعة لاتخاذ العقوبة اللازمة تجاه اللاعب مشددا على عدم جواز ما فعله باسم مرسى حتى لو كان تعرض للسب من جماهير النادى الأهلى لكن كان يجب عليه التحكم فى أعصابه.

 

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 

باسم مرسى مهدد بالإيقاف 6 مباريات

كما أصبح باسم مرسى مهددا بالتعرض للإيقاف لمدة 6 مباريات بعد واقعة مباراة القمة، حيث كشف مصدر باتحاد الكرة، أنه حال تسجيل الواقعة فى تقرير حكم المباراة أو المراقبين ستقوم لجنة المسابقات باتحاد الكرة، بمناقشة التقرير وتطبيق اللائحة التى تنص على معاقبة أى لاعب يقوم بفعل مشين من 4 إلى 8 مباريات، مع تغليظ العقوبة فى حالة التكرار.

 

باسم مرسى (2)
باسم مرسى

 

وأصبحت واقعة باسم مرسى شبيهة لما حدث بين أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة خلال مواجهة الأهلى فى كأس مصر، حيث قررت لجنة المسابقات إيقاف ميدو 6 مباريات وتغريمه 10 آلاف جنيه بعد قيامه بإشارات خارجة لجماهير الأهلى بسبب الهجوم عليه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

المفروض إن نادي الزمالك ناد عريق ذي مبادئ

فليفظ بنفسه هذه النوعيه الزباله من اللاعبين

عدد الردود 0

بواسطة:

عوض

الكيل بي مكيالين حرام

وأنت لما رفعت الجزمة علي الجمهور مين يحاسبك

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال عصفور

فلعها النادي الاهلي من قبل

بتر النادي الاهلي هؤلاء النوعيه من لاعبيه من قبل . . . فعلها مع إبراهيم سعيد ورامي سعيد واحمد سمير فرج وأخرين بغض النظر عن موهبه كل منهم

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد السيد

للامانه والتاريخ

فعل هذا الحركه البذيئه نجم وهداف الءهلي حسام حسن في مباراه للمنتخب المصري في المغرب فكان رد فعل الراحل صالح سليم ومجلس الإداره بالأيقاف لمده سته أشهر بالرغم من المباراه كانت مع المنتخب

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسن

تقرير الحكم

هل ذكر فى تقرير الحكم اى شىء يدين الكابتن / باسم مرسى و لا العمليه غل من اللاعب لذلك شتموه بأمه و ابوه ( قبل ) ان تبدأ المباراه !!! و سبع البرمبه اللى بيعتذر هو حر يعتذر لجاهير نادية المفضل .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر الاهلاوى

هذا مايصدره مجلس الادارة

للاعبين وليس باسم فقط وانما كل لاعبى الزمالك لديهم حقد وكره للاهلى واذا كان رئيس النادى منفعل فى وقت الخسارة ولايسيطر على نفسه ويسب ويشتم اولاد النادى فماذا ننتظر من اللاعبين

عدد الردود 0

بواسطة:

النبيل

الحسم

اشطبوة ولن يتجرا لاعب واحد ان ياتى بهذة البذائة -- جربوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة