أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تغيير مركز الدون داخل الملعب

الأربعاء، 19 يوليو 2017 08:25 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تغيير مركز الدون داخل الملعب رونالدو وصديقته
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسير النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بقوة نحو تغيير مركزه داخل الملعب من جناح أيسر إلى رأس حربة، وفقا لما ذكرته إحصائيات الصحف الإسبانية.

رونالدو يستعد لتغيير مركزه من جناح أيسر إلى رأس حربة
 

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسبانى أحرز 88٪ من أهدافه خلال الموسم الماضي من داخل المنطقة، مما يشير إلى تقدمه بشكل كبير فى التحول من مركز الجناح الأيسر إلى رأس الحربة، حيث أنه كان قد سجل  33٪ فقط من أهدافه من داخل منطقة الجزاء، خلال عامه الأول بصفوف الفريق الملكى في موسم 2009/10.

كريستيانو
كريستيانو

 

وتعكس إحصائيات كريستيانو رونالدو خلال الموسم الماضي ذلك التقدم الملحوظ فى تحوله إلى رأس حربة، حيث أنه أحرز 37 من أصل 42 هدفا خلال موسم 2016/17 من داخل منطقة المرمى، كما سجل النجم البرتغالى 30 هدفا بلمسة واحدة بنسبة 71٪ من مجموع أهدافه خلال الموسم الماضى.

رونالدو
رونالدو

 

وكان الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قد أفصح خلال الموسم الماضى، عن نيته فى تغيير مركز كريستيانو رونالدو من جناح أيسر، ولكنه أكد ان الوقت المناسب لم يحين بعد لذلك التغيير، وأنه سيتخذ تلك الخطوة قريبا.

 

"رونالدو" يستعد للزواج من صديقته جورجينا رودريجيز

بدأت جورجينا رودريجيز صديقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسبانى، فى استعدادات حفل زفافهما، وأبدت اعجابها بعدد من فساتين الزفاف للاختيار من بينهما، وفقا لما ذكرته تقارير الصحف الاسبانية.

صديقة رونالدو تبدأ فى متابعة احد متاجر فساتين الزفاف
صديقة رونالدو تبدأ فى متابعة احد متاجر فساتين الزفاف

 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن جورجينا رودريجيز، المحت إلى اقتراب موعد زفافها على النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، وسجلت إعجابها بعدد من فساتين الزفاف عبر موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، استعدادا لاختيار الفستان الذى سترتديه خلال حفل زفافها على الدون.

وأشارت تقارير الصحف الاسبانية، إلى أن صديقة رونالدو سجلت إعجابها بعدد من متاجر بيع فساتين الزفاف العالمية عبر مواقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، مع اقتراب معد وضعها لمولودهما الأول، مما يشير إلى اقتراب موعد زفافها على الدون.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة