الأهلي يسدد 8 ملايين جنيه لسموحة قيمة صفقة إسلام محارب

الأربعاء، 19 يوليو 2017 01:13 م
الأهلي يسدد 8 ملايين جنيه لسموحة قيمة صفقة إسلام محارب إسلام محارب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل الأهلي شيكاً بـ8 ملايين جنيه لنادى سموحة مقابل ضم إسلام محارب ، بعدما أعلن مسئولو القلعة الحمراء إتمام الصفقة رسمياً لمدة خمسة مواسم مقابل 8 ملايين جنيه وبيع مسعد عوض نهائياً، بجانب إعارة ناصر ماهر من الأهلي للنادى السكندرى موسماً.

وجاء إرسال القلعة الحمراء مبلغ الثمانية ملايين لسموحة دُفعة واحدة بعد الاتفاق الذى تم بين مسئولى الناديين خلال الأيام الماضية، ومن المقرر أن ينضم محارب لتدريبات الأهلي خلال الفترة المقبلة ليبدأ رحلته مع القلعة الحمراء.

ورغم أن مسئولين فى الاهلي كانوا قد ألمحوا إلى أنهم اتفقوا مع سموحة على تسديد مبلغ خمسة ملايين جنيه فقط لإتمام صفقة محارب، مع إعارة ناصر ماهر وبيع مسعد عوض نهائياً، إلا أن مصدراً فى الأهلي أكد لـ"اليوم السابع" أن القلعة الحمراء سددت مبلغ ثمانية ملايين جنيه "دُفعة واحدة" للحصول على خدمات اللاعب بجانب مسعد وناصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ومن اين تاتى المنافسة

الاهلى لم يترك اى لاعب سواء فى الاندية المصرية او العربية او الافريقية ليضمه لصفوفه . حتى الزمالك المنافس اصبح يستغنى عن افضل لاعبيه امثال محمد عبد الشافى وعمر جابر ومحمود كهرباء ومصطفى فتحى وبعدين بيقولوا منافسة . الاهلى حينافس نفسه

عدد الردود 0

بواسطة:

على محمود التليتى

ادارة فاشلة ومتخلفة

ويستمر مسلسل إهدار المال العام علشان لاعب هاينتهى عقده العام القادم ويمكن الحصول عليه مجانًا فى يناير القادم إن شاء الله وتدفع فيه الإدارة المهدرة للمال العام 8ملايين جنيهًا كاش بالإضافة إلى مسعد عوض نهائيًا وإعارة ناصر ماهر لمدة عام وهذه الصفقة لم تكلف الأهلى أقل من 12 : 13 مليون جنيهًا فى لاعب سيصبح حرًا بعد كام شهر مع العلم أن اللاعب يريد الأهلى والأهلى فقط وإلا سيكمل عقده مع سموحة روحوا الله ينتقم منكم ماهى مش فلوس أبوكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة