موجز أخبار الساعة 10.. استمرار أعمال تظلمات الثانوية العامة يوم 23 يوليو

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 10:02 م
موجز أخبار الساعة 10.. استمرار أعمال تظلمات الثانوية العامة يوم 23 يوليو طارق شوقى وزير التربية والتعليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددًا من التقارير والموضوعات الإخبارية المهمة فى مقدمتها،  استمرار أعمال تظلمات الثانوية العامة يوم عطلة 23 يوليو.
 
وإلى موجز أخبار مصر للساعة العاشرة مساءً..
 
 
 
تظاهرة فاسطينية
 
 
أفادت فضائية سكاى نيوز عبر مراسلها بالقدس إصابة خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبرى برصاصة مطاطية اطلقها الجيش الإسرائيلى لتفريق المتظاهرين بباب الأسباط.
 
 
تعاقدت هيئة السلع التموينية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، مساء اليوم الثلاثاء، على شراء 300 ألف طن قمح روسى ورومانى وفرنسى  لإنتاج الخبز المدعم بعد إجراء مناقصة عالمية.
 
 
جزيرة الوراق
 
حاولت جماعة الإخوان الإرهابية وأنصارها على مواقع التواصل الاجتماعى، إثارة الفتنة بين القوات المسلحة المصرية، وأهالى جزيرة الوراق فى ظل الأزمة الأخيرة، وذلك عن طريق ترويج فيديوهات ملفقة ومفبركة عن دخول قوات جيش لجزيرة الوراق.
 
 
أرسلت تركية دفعة جديدة من قوات الجيش التركى إلى دولة قطر لحماية تميم، وبحسب بيان وزارة الدفاع القطرية ‏تم وصول دفعة السادسة من القوات التركية إلى الدوحة.
 
 
خرق الدوحة لبنود اتفاق الرياض وملحقاته
 
كشفت بنود اتفاق الرياض الموقع عام 2013 وكذا الاتفاق التكميلى عام 2014 مدى العداء القطرى للدول العربية، والذى تمثل فى دعم قطر لجماعات إرهابية متطرفة تشكل خطرا على أمن واستقرار المنطقة، إضافة لتدخلاتها السافرة فى الشئون الداخلية لمصر ودول مجلس التعاون الخليجى.
 
 
يقدم "اليوم السابع" لقرائه خدمة "اعرف كل حاجة فى دقيقة"، والتى تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث فى شتى المجالات، السياسية والاقتصادية الرياضية فى مصر والعالم.
 
 
خالد صلاح
 
قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، إن هناك مؤشرات لحدوث انفراجة فى الاقتصاد المصرى على مستوى الدولة، بالرغم من معاناة الشارع المصرى من ارتفاع الأسعار خلال الفترة الراهنة.
 
 
أرسلت تركية دفعة جديدة من قوات الجيش التركى إلى دولة قطر لحماية تميم، وبحسب بيان وزارة الدفاع القطرية ‏تم وصول دفعة السادسة من القوات التركية إلى الدوحة.
 
 
الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة
 
صرح الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة أن تم التوجيه لجميع لجان النظام والمراقبة بجميع القطاعات على مستوى الجمهورية اعتبار يوم الأحد الموافق 23 يوليو القادم يوم عمل.
 
 
 
قال مصدر مسئول بإدارة الشئون القنصلية بوزارة خارجية إمارة الفتنة والإرهاب قطر، إنه استنادًا إلى قرار السلطات المصرية بفرض تأشيرة دخول على مواطنى قطر، فإنه سوف يتطلب من المواطنين القطريين الحصول على تأشيرة مسبقة لدخول مصر، وذلك اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 20 يوليو 2017 .
 
 
قال المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، إن الأيام القليلة المقبلة ستشهد توقيع عقود مع شركات عالمية تقوم بالمسح السيسملوجى فى المياه الإقليمية المصرية بالبحر الأحمر.
 
الدكتور خالد فهمى وزير البيئة
 
أصدر الدكتور خالد فهمى، وزير البيئة، توجيهاته باتخاذ الإجراءات اللازمة للسيطرة على بقعة سولار نهر النيل بأسوان، حيث ورد بلاغ إلى غرفة العمليات المركزية، اليوم الثلاثاء، من إدارة البيئة بمحافظة أسوان أفاد بوجود تلوث بالسولار بالنيل بين منطقتى أبو الريش والجعافرة .
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة