"لأن المصيف ما ينفعش من غيره".. 4 نصائح للحصول على "تان" مثالى

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 07:00 ص
"لأن المصيف ما ينفعش من غيره".. 4 نصائح للحصول على "تان" مثالى تان
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يذهب الكثيرون للمصيف فقط ليغيروا لون بشرتهم ويحصلوا على "تان" ولون حلموا به طويلاً من خلال الجلوس تحت اشعة الشمس لفترة طويلة، ولكن لابد أن يراعى المصيف أن الجلوس تحت أشعة الشمس ربما يكون مضر أكثر من فائدته، فقد يصاب ببعض الحروق أو الجفاف، وقد تصل إلى ضربة الشمس.
 
ومن أجل الحصول على "تان" مثالى والاستفادة من الشمس دون تعريض الجلد للخطر قدمت صحيفة "تايمز" بعض النصائح والخطوات:
 
أولا يفضل أن تقومى بعملية تقشير لجسمك قبل الذهاب إلى المصيف و ذلك عن طريق أحد حمامات السنفرة مثل حمام مغربى، أو عن طريق ماسك الملح وزيت الزيتون والعسل الذى تقومى بخلطه و تقشير جسدك به.
 
ثانيا خلال جلوسك على البحر لابد أن يكون لديك زجاجة مياه عادية أو يفضل أن تكون معدنية و قومى برش وجهك من وقت إلى آخر لتعطيكِ إحساسا بالانتعاش وتساعدك على الحصول على "التان" بشكل أسرع لأن المياه تعمل على عكس أشعة الشمس وتدعم عملية اسمرار البشرة.
 
ثالثا زيت التسمير لابد أن تختار زيت تسمير المناسب لبشرتك ويفضل أن تشترى الزيت الذى تكون به نسبة واقى من الشمس حتى لا تصابى بحروق فى الجلد، وإذا لم يكن لديكِ الزيت المناسب فيمكنك أن تستخدم "البيرة" و تدهنى بها جسدك ستعطيكِ لون ذهبى رائع و جرئ.
 
رابعًا لابد أن يكون لديكِ مرطب شفاه التى تستخدميه خلال فصل الشتاء و تضعيه على شفتيكِ قبل الخروج إلى الشمس حتى لا يتغير لونهما.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة