إيمان رفعت المحجوب

فليخبر الأزهر تلاميذه

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 08:01 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليرحم الله شهداء مصر شهداء الواجب الوطنى.

فى كل وقت وكل حين يلح على سؤال: لماذا لا يدرس الأزهر لتلاميذه ما يحدث فى سيناء؟ لماذا لا يدرج أسماء جنودنا الذين استشهدوا بيد الخسة والإرهاب وقت كانوا يحرسون الوطن ضمن من يدرس من شهداء التاريخ؟ وأن يقول لهم إن حماة الوطن هؤلاء فدونا بأرواحهم وحياتهم وقت كان الآخرون أعداء الوطن يقتلوننا، يجب أن تتضمن مقرراته سيرة وبطولات جنودنا البواسل الذين قضوا وهم يتصدون لخوارج العصر والتتار الجدد، لابد أن يضم فى منهجه وفى مكتبته كتاب عن معاركنا ضد الإرهاب المتوشح بوشاح الدين ويقص على تلاميذه كيف قتل هؤلاء الخونة جنودنا البواسل وهم يصلون ومن قبلها فى رمضان وهم صائمون وقت كانوا يحمون ظهورنا على الحدود أرادوا لنا ولوطننا الحياة وأراد هؤلاء المجرمون لنا ولوطننا الفناء والدمار، وأن يستبدل كتب كفاحنا وتاريخنا بكتب وأبحاث كـ"إقامة الحجة الباهرة على هدم كنائس مصر والقاهرة" التى تفرق الشمل ولا تجمعه !

ليخبر الأزهر تلاميذه عن شهدائنا شهداء الواجب الوطنى ويقول لهم إن الدعاء لهؤلاء فرض عين لأجل تضحياتهم ولأجل ارواحهم الطاهرة، اذكروهم لأبنائكم فى كل محفل وترحموا عليهم واجعلوهم لهم أسوة وقدوة فى التضحية من أجل الحفاظ على الأرواح .

 أشياء لو حدثت تبعث فينا الأمل ...

* أستاذ بطب قصر العينى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب الاصيل

الازهر

كلام جميل ولكن الأزهر بهذا النهج سوف يتحول الي منبر سياسي وليس ديني وما أكثر المشاكل التى نجابها من خلط السياسه يالدين.. أفضل تنقية الأزهر من كل المناهج المتطرفه والعمل علي نشر السلوك الإسلامي القويم

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب الاصيل

السياسه والدين لا يجتمعان

من أخطر الامور خلط السياسه بالدين ولابد من العزل التام بينهما والا ساد النفاق وفقدنا قيمنا الدينيه والأخلاقيه بالتدريج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة