اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 18 / 7 / 2017 كل الاحتمالات واردة بشأن جهاز إيناسيو

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 11:29 م
اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 18 / 7 / 2017 كل الاحتمالات واردة بشأن جهاز إيناسيو فريق الزمالك وإيناسيو
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 18 / 7 / 2017 العديد من الأمور المهمة والتى يأتي على رأسها اجتماع مجلس إدارة النادي لمناقشة مصير الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي أجستو إيناسيو، وكشف أعضاء المجلس بعد الاجتماع أن كل الاحتمالات واردة بشأن الجهاز الفني.

الزمالك يقرر الإبقاء على البرتغالى "إيناسيو" مؤقتا

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، الإبقاء على البرتغالي أجستو إيناسيو المدير الفني "بشكل مؤقت" في قيادة الفريق الأبيض.

وفوض مجلس الزمالك كلا من هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وحازم ياسين أمين الصندوق، لعقد جلسة مع إيناسيو غدا الأربعاء، من المقرر أن تشهد  عرض كافة التفاصيل الخاصة بجهازه المعاون، وفي حالة موافقته على ما قرره المجلس سوف سيتمر في قيادة الفريق.

إيناسيو
إيناسيو

 

مجلس الزمالك يرفض رحيل أيمن طاهر

كشف مجلس ادارة نادي الزمالك، أن الاجتماع الذي عقد مساء اليوم، لم يتم مناقشة فيه رحيل أيمن طاهر مدرب حراس الفريق، لعدم تقدمه باستقالة رسمية للمجلس مثلما تردد في الساعات الأخيرة.
 

انتهت جلسة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مع أحمد الشناوى حارس مرمى فريق الزمالك، التى عقدت لإنهاء الأزمة التى نشبت الأيام الماضية، بعد اتهام الحارس بالهروب من مباراة طلائع الجيش فى دور الثمانية لمسابقة كأس مصر .

أحضر الشناوي بعض التقارير الطبية التى تثبت معاناته من الإصابة، وأكد لمرتضى منصور إنه لم يقصر فى حق نادي الزمالك، موضحاً لرئيس القلعة البيضاء أنه لم يتهرب كما تم اتهامه ، مشيراً إلى أن التقارير الطبية بأنها تثبت ما يقوله.

أحمد الشناوى
أحمد الشناوى

الزمالك يفاوض "شيكاتارا" بعد تجديده اقتراح زيادة الأجانب

دخل نادي الزمالك في مفاوضات مع شيكاتارا، بعد تجديد مرتضى منصور رئيس النادي، اقتراحه بزيادة عدد الأجانب في الموسم الجديد ل4 لاعبين.
 
الثعلب يعلن صعوبة تواجده فى لجنة الكرة بالزمالك

كشف حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أحد رموز نادي الزمالك، عن أنه لم يجلس مع أحد من مسئولى النادى خلال الساعات الماضية، موضحًا أنه من الصعب تواجده فى لجنة الكرة خلال الفترة الحالية.

علق الثعلب حازم إمام على تصريحات الإذاعية التى قال فيها إنه من الصعب تواجده في لجنة الكرة التى يتم تشكيلها بنادي الزمالك، نظرًا لكونه عضوًا باتحاد الكرة، قائلا: الأمر صعب فى الوقت الحالي.

مرتضى منصور: مشاركة كل لاعبى الزمالك القدامى والجدد بقائمة البطولة العربية

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، استفساره من جانب هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة حول القيد فى البطولة العربية المقرر انطلاقها يوم 22 يوليو الجارى، ليؤكد له رئيس الجبلاية إمكانية قيد جميع اللاعبين فى القائمة سواء القدامى أو الجدد .

وقال مرتضى منصور فى تصريحات إذاعية إن نادي الزمالك سيقوم بقيد كل اللاعبين فى قائمة البطولة العربية سواء المقيدين بالقائمة المحلية أو لا، وفقا لتأكيدات رئيس اتحاد الكرة له، وبالتالى سيكون من حق الفريق الأبيض إشراك كافة اللاعبين فى البطولة .

مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك الجدد
مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك الجدد

الزمالك يقرر إنهاء مذبحة الـ 10 لاعبين قبل البطولة العربية

اتفق مجلس الزمالك، على إنهاء أمر رحيل 10 لاعبين من الفريق، بحد أقصى نهاية الأسبوع الحالي، قبل خوض البطولة العربية.
 
كما استقر مجلس الزمالك، على إدخال بعضهم في صفقات تبادلية والبعض الآخر يرحل معارا حتى يتسنى الاستفادة من خدماتهم مستقبليا.
الزمالك
الزمالك








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة