أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تصريحات أنشيلوتى قبل مواجهة أرسنال غدا

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 07:07 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تصريحات أنشيلوتى قبل مواجهة أرسنال غدا أنشيلوتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، أنه لا يوجد لاعب ضمن مكانة الأساسى داخل الفريق البافارى، وذلك فى المؤتمر الصحفى قبل مواجهة أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، والمقرر إقامتها ظهر غد الأربعاء، فى بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

أنشيلوتى ورودريجيز فى تدريبات بايرن ميونخ
أنشيلوتى ورودريجيز فى تدريبات بايرن ميونخ

 

أنشيلوتى يتحدث عن المنافسة القوية داخل بايرن ميونخ

قال أنشيلوتى إنه لم يتعاقد مع النجم الكولومبى جيمس رودريجيز فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليحل محل توماس مولر، أو فرانك ريبيرى، أو حتى آريين روبن، مشددا على أنه ضم لاعب ريال مدريد السابق حتى يكون يتطور فريق بايرن ميونخ لشكل أفضل ويضيف المزيد من الخيارات.

أضاف أنشيلوتى أن رودريجيز يعرف أنه إذا كان لا يستحق أن يلعب فإنه سيجلس على مقاعد البدلاء، موضحا أنه توجد منافسة كبيرة بين اللاعبين داخل بايرن ميونخ، ولذلك فإن اللاعب الجيد والأفضل هو من يشارك أساسيا.

نجوم بايرن ميونخ الألمانى
نجوم بايرن ميونخ الألمانى

 

مدرب بايرن ميونخ يتحدث عن مواجهة أرسنال

وعن مواجهة أرسنال، أكد مدرب بايرن ميونخ الألمانى أنه سوف تساعده على تحسين أداء الفريق والوصول للجاهزية الكاملة قبل البداية الرسمية للموسم الجديد، مشددا على أنه يريد الفوز بالدوري الألماني والمنافسة بقوة على البطولات الأخرى وخاصة دورى أبطال أوروبا والتقدم بشكل أفضل مما كان عليه فى الموسم الماضى.

جيمس رودريجيز لاعب بايرن ميونخ
جيمس رودريجيز لاعب بايرن ميونخ

 

وصول بعثة بايرن ميونخ إلى الصين

وكانت بعثة فريق بايرن ميونخ الألمانى، وصلت إلى مدينة "شنجهاى" الصينية فى ساعة مبكرة من صباح أمس، الاثنين، بعد رحلة شاقة استمرت 10 ساعات، لبدء مرحلة جديدة من فترة الإعداد لخوض منافسات الموسم الجديد.

وحظيت بعثة بايرن ميونخ التى تكونت من 178 فردا، بما يتضمنهم اللاعبون والجهاز الفنى وإدارة النادى والجهاز الإعلامى والرئيس التنفيذى كارل هاينز رومينيجه ورئيس النادى أولى هونيس، باستقبال حافل من جانب الجماهير الصينية التى احتشدت فى مطار المدينة لتحية اللاعبين وإلتقاط الصور التذكارية معهم.

جميس رودريجيز وأنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ
جميس رودريجيز وأنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ

 

4 مواجهات ودية فى جولة بايرن ميونخ الآسيوية

يخوض بايرن ميونخ جولة آسيوية تشمل الصين وسنغافورة، حيث يلعب الفريق البافارى 4 مباريات ودية أمام أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى غدا، ثم ميلان الإيطالى يوم 22 يوليو الجارى، وتشيلسى الإنجليزى يوم 25، وأخيرا إنتر ميلان الإيطالى يوم 27 من الشهر ذاته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة