خالد صلاح

بالصور والفيديو.. 5 أسباب تقود لاكازيت للنجاح مع أرسنال الإنجليزى

الثلاثاء، 18 يوليه 2017 01:00 ص
بالصور والفيديو.. 5 أسباب تقود لاكازيت للنجاح مع أرسنال الإنجليزى ألكسندر لاكازبت

كتب إسلام مسعود

نجح نادى أرسنال الإنجليزى فى ضم الفرنسى ألكسندر لاكازيت نجم أولمبيك ليون مقابل 45 مليون إسترلينى خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية لتدعيم هجوم الجانرز، استعداداً للموسم الجديد 2017/2018 .

يتوقع الكثيرون نجاح ألكسندر لاكازيت فى تحقيق أرقام قياسية مع أرسنال بسبب قدراته الهجومية الفائقة والتى ظهرت فى الموسم الماضى وحصوله على لقب ثانى هدافين الدورى الفرنسى خلفاً لإدينسون كافانى وهداف فريقه بشكل خاص.

"اليوم السابع" يرصد 5 أسباب تقود لاكازيت للنجاح مع أرسنال ...

 

 

سجله التهديفى يتحدث عن نفسه

 

يملك لاكازيت مواصفات هجومية قد تضيف كثيراً إلى أرسنال يعد أحد نجوم أولمبيك ليون خلال الفترة من 2011 حتى 2017 خاض معه 275 مباراة وأحرز 129 هدفاً فى الموسم الماضى على الأخص ظهر بريقه حيث لعب 30 مباراة سجل خلالهما 28 هدفاً حصل بهما على هداف فريقه وثانى هدافى الدورى الفرنسى خلفاً لكافانى المتصدر برصيد 35 هدفاً .

لاكازيت نجم أرسنال الجديد
لاكازيت نجم أرسنال الجديد

الجنسية الفرنسية
 

يملك ألكسندر لاكازيت فرصة كبيرة للنجاح ضمن صفوف الجانرز فى الدورى الإنجليزى حيث أنه يعلب تحت قيادة مدرب يحمل نفس جنسيته أرسين فينجر وهذا سيمنحه ثقة داخل صفوف النادى اللندنى إضافة إلى تواجد مجموعة من اللاعبين الفرنسيين أيضاً وهم أوليفييه جيرود، فرانسيس كوكلين، ماثيو ديبوشي ولوران كوسيلني.

لاكازيت وسط أبرز لاعبى أرسنال
لاكازيت وسط أبرز لاعبى أرسنال

نجوم أرسنال
 

من الطرق التى قد تكتب مستقبل كبير داخل أرسنال تواجده ضمن كوكبة من النجوم أمثال مسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز ومواطنه لوران كوسيلنى جرانيت تشاكا أبرز اللاعبين ضمن صفوف المدفعجية إضافة إلى حارس بحجم بيتر تشيك .

نجم أولمبيك ليون السابق
نجم أولمبيك ليون السابق

خبرة اللعب تحت ضغط
 

من أبرز المميزات التى يتمتع بها ألكسندر لاكازيت مهاجم أولمبيك ليون اللعب تحت الضغط القدرة على صنع الفارق فى أى وقت داخل منطقة الجزاء فضلاً عن تحمل المسئولية وهذا قد يقوده إلى المهاجم الأول للنادى اللندنى .

ألكسندر لاكازيت
ألكسندر لاكازيت

قدرات داخل وخارج منطقة الـ 18
 

يستطيع ألكسندر لاكازيت مهاجم أولمبيك ليون الفرنسى التسجيل من خارج وداخل منطقة الـ 18 للمنافسين فى نفس الوقت ويجيد هذا بقدمه اليمنى واليسرى والرأس فضلاً عن التسديد من الخارج بقوة وهى مواصفات نادرة فى أى مهاجم . 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة