السجن المشدد 3 سنوات لثلاثة متهمين فى سرقة سيدة بالإكراه بالزاوية الحمراء

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 04:20 م
السجن المشدد 3 سنوات لثلاثة متهمين فى سرقة سيدة بالإكراه بالزاوية الحمراء حبس-أرشيفية
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، ثلاثة متهمين بالسجن المشدد 3 سنوات،  في سرقة سيدة بالإكراه في منطقة الزاوية الحمراء.

صدر الحكم من  محمد عامر جادو، وعضوية كلا من المستشارين علاء عبد الباقي وأيمن سلامة، وسامح حسين أبو كنة، وسكرتاية محمد جبر ومحمد عوض وحسام عبد الرسول.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين  إسلام زينهم محمد، 27 سنة عاطل، ومحمود صلاح محمد، 26 سنة عاطل، و مصطفى سعيد ربيع 26 سنة، ساق أنهم استولوا على سيارة  المجني عليها عبير حافظ محمود ربيع، في الطريق العام بمصر الجديدة.

وجاء في تحقيقات نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار مصطفى خاطر، أنه أبان استقلال المجني عليها بالطريق العام، ولج المتهمين إلى السيارة مشهرين أسلحة نارية وبيضاء، وهددوها باستخدام الأسلحة، وقاموا بالاستيلاء على سيارتها وحقيبتها وهاتفها المحمول قسرًا عنها.

جاء ذلك بعض ورود بلاغ، من أحمد محمد عبدالحافظ، ملازم أول في قسم شرطة الزاوية الحمراء،  والذي أسفرت تحرياته عن ارتكاب المتهمين للواقعة، بقصد السرقة بطريقة الإكراه باستخدام المتهم الأول سلاح ناري آلي والثاني فرد خرطوش، وكان بحوزة الثالث مطواة، واستولوا على مبلغ مالي 15 ألف جنيه، نظير إيهامها بتسليمها سياراتها التي استولى عليها، لتأمر النيابة بإحالة القضية للمحكمة الجنايات لتحمل رقم 4269 لسنة 2013، المقيدة 293.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة