خالد صلاح

الأهلى يجنى "5" مكاسب من الفوز بالقمة 114.. "سابع" تتويج ببطولة الدورى دون هزيمة.. عودة الوئام للبدرى مع الجماهير الحمراء.. عودة الكابيتانو.. الاطمئنان على الأساسيين واكتساب دفعة قوية قبل البطولة العربية

الثلاثاء، 18 يوليه 2017 01:00 ص
الأهلى يجنى "5" مكاسب من الفوز بالقمة 114.. "سابع" تتويج ببطولة الدورى دون هزيمة.. عودة الوئام للبدرى مع الجماهير الحمراء.. عودة الكابيتانو.. الاطمئنان على الأساسيين واكتساب دفعة قوية قبل البطولة العربية الهلى والزمالك

كتب رمضان حسن - تصوير أحمد معروف - حسن محمد

خرج الأهلى بالعديد من المكاسب بعد أن حقق فوزا ثمينا مساء الاثنين على غريمه التقليدي نادى الزمالك بهدفين دون رد، ليحسم القمة 114 لصالحه بفضل أقدام الثنائي وليد سليمان وجونيور أجايي فى ختام مسابقة الدوري هذا الموسم.

ويرصد"اليوم السابع"في هذا التقرير أبرز المكاسب التى جناها النادى الأحمر من وراء حسم القمة 114 لصالحه :

 

*رقم قياسى والفوز بدورى بلا هزيمة 

حقق الأهلى بفوزه في القمة 114 رقم قياسي جديد،بعد أن انهي المسابقة المحلية هذا الموسم دون التعرّض لأى هزيمة مطلقا، لتكون المرة السابعة في تاريخ مشاركات المارد الأحمر بالمسابقة المحلية .

سبق للأهلى أن تمكّـن من إنهاء الدورى دون هزيمة في ست مرات سابقة مواسم: 1975-1976، 1978-1979، 1985-1986، 1998-1999، 2004-2005، 2005-2006 قبل ان يٌنهي موسم 2016/2017 دون خسارة أيضا ووصول رصيده إلي 84 نقطة.

 

*عودة ثقة حسام البدرى

حسام البدري تمكن من تحقيق ثانى انتصار له على الزمالك فى لقاءات القمة بالدوري العام على مدار قيادته للأهلي، حيث سبق له الانتصار على الأبيض لكن ببطولتي كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا وهو ما يزيد من ثقته في نفسه  واعاد له بريقه مع الجماهير التى كانت  غاضبة بسبب زوبعة تلقيه عروض  للتدريب . 

 

*حسام غالى يستعيد بريقه 

شهدت القمة 114 ظهور حسام غالى قائد الاهلى بمستوى لافت للانظار وكان رمانة ميزان جعلت الاحمر يسيطر على زمام المباراة من بدايتها لنهايتها 

 

*الاطمئنان علي الأساسيين

اطمئن الجهاز الفني للفريق الاحمر علي مجموعة اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا القمة 114 خاصة من ناحية القوة الهجومية والتهديفية التي ظهر عليها بعضهم مثل النيجيري أجايى الذى سجل هدف حسم القمة وقتل المواجهة في الدقيقة 89 .

 

*دافع قوي لمواجهات الكأس والبطولة العربية

اكتسب لاعبو الأهلي دافع معنوي قوي قبل المشاركة في الدور قبل النهائي لمسابقة كأس مصر بمواجهة الفائز من سموحة ومصر المقاصة،بجانب أيضا البطولة العربية التي يستهل مشواره فيها بمواجهة نادي الفيصلي الأردني يوم السبت القادم بملعب السلام وهي المجموعة التي تضم الناديين ومعهما الوحدة الاماراتي وحسين داي الجزائري.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة