لو رايحة تباركى لعروسة تجيبلها إيه؟..اشتراك فى بيوتى سنتر أو عشاء رومانسى

الإثنين، 17 يوليو 2017 01:00 ص
لو رايحة تباركى لعروسة تجيبلها إيه؟..اشتراك فى بيوتى سنتر أو عشاء رومانسى العروسين
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقديم هدية مختلفة وغير تقليدية للعروس يكون بمثابة مفاجأة جميلة، ويترك لديها ذكرى سعيدة تظل تتذكرها طوال عمرها، فماذا تفعلين إن كنتِ مدعوة على أحد هذه الأعراس أو بعده مباشرة أو حتى عليك الذهاب كى تباركى للعروسين فى بيتهم، بالطبع ستتملكك الحيرة وتظل هذه التساؤلات تتردد فى ذهنك سؤال مثل "ماذا سأحضر للعروس؟"، وما الهدية المناسبة لها، وكيف أختار لها هدية غير تقليدية، وإليك دليل شامل عن الهدايا الشيك التى يمكن أن تحضريها لتباركى للعروسين، والتى تتناسب مع مدى علاقتك بهما والميزانية التى تضعينها للهدية، ولكننا سنخرج خارج الإطار النمطى قليلًا.

1. يمكنك حجز غرفة للعروسين داخل أحد الفنادق الساحلية أو داخل المدينة، ويفضل إن كان الحجز بمكان هادئ فى المدينة أو على النيل حتى يقضيا وقت لطيف معاً للتمتع بالمنظر.

غرفة بفندق
غرفة بفندق
2.اشتراك لمدة شهر أو أكثر فى أحد مراكز التجميل للعناية بالمرأة كى تساعدى صديقتك على الظهور بإطلالة أفضل كعروس لزوجها.
بيوتى سنتر
بيوتى سنتر
3.حفر اسم العروسين على قطعة ذهبية، أو شراء سلاسل مكتوب عليها اسماء العروس والعريس، كما يمكنك شراء لوحة كبيرة ببرواز أنيق مكتوب عليها اسميهما أيضاً يمكنهم أن يعلقوها على إحدى حوائط المنزل.
أسمائهم على سلسلة
اسمائهم على سلسلة
برواز بأسمائهم
برواز باسمائهم
4.يمكنك أيضاً حجز عشاء رومانسى فى أحد المطاعم أو الفنادق الكبرى للعروسين، ويفضل أن يكون فى النصف الثانى من شهر العسل أو بعد عودتهما من شهر العسل بعدة أيام.
عشاء رومانسى
عشاء رومانسى
5.أجهزة يدوية لها أو للمنزل، مثل (سيشوار، مكواة للشعر، ماكينة صناعة القهوة، أو غسالة للأطباق) ويمكنك الاختيار من بين تلك القائمة وفقاً للميزانية التى حددتها للهدية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة