نائب الوراق: عناصر إخوانية حرضت الأهالى على الأمن

الإثنين، 17 يوليو 2017 12:06 ص
نائب الوراق: عناصر إخوانية حرضت الأهالى على الأمن أحداث الوراق
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عضو مجلس النواب عن دائرة الوراق، أحمد يوسف، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "هنا العاصمة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، إن مجموعة من الإخوان حرضوا أهالى جزيرة الوراق ضد الأمن، بقضية إزالة التعديات على أملاك الدولة.

 

وأضاف أنه اجتمع مع أهالى جزيرة الوراق خلال شهر رمضان الماضى، وأبلغهم أن من يمتلك سندًا قانونيًا يثبت أحقيته فى الأرض والبناء يجب عليه تقديمه إلى الحكومة، ليتم تحديد موقفه وتوفير بديل له، مشيرًا إلى أن الشرطة لم تبدأ بالاشتباك مع الأهالى.

 

ولفت نائب الوراق، إلى أن الدولة لن تزيل أى منزل يسكنه مواطنين على الجزيرة، لأن القرار يخص المنازل الخالية والإشغالات فقط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ادهم

يا سلام !!!!!!!!

إيه اللي انت بيقولوا ده يا سيادة النائب ؟ معني كلامك ان كل واحد بني علي الجزيرة يحيي ناس يقعدهم في البيت و يبقي كده خلاص الحكومة تسكت لأن هم ساكنين ؟ يا سيادة النائب يا بتاع التشريع المفروض ان القانون قانون ، لو فعلنا احنا دولة قانون و مؤسسات القانون يتم تطبيقه بحذافيره . الجزيرة دي أرض دولة يعني المفروض يتم الإزالة فورا و بالقوة الجبرية و اللي مش عاجلة يلقحوه في النيل بلاش بيطلع ، أمتي هتبقي دولة ؟ و كمان السيد محافظ الجيزة بيقول تأجيل الإزالة ، يا فرحتي !!!!!!!! يبقي كل واحد يلم شلة عواطليه و بلطجية و يقف في زوجة الحكومة عشان كل محافظ يقول وقف الإزالة . كل سنة و انتم طيبيييييييييين .

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء عزت

الاخوان هم السبب

فى الاخبار لاحظت وجود بعض الاخوان ذو الباس المميز ( الفانله ال تي شيرت الابيض المخطط بخطوط عريضة باللون الاسود او الازرق )--- ودول كنا نشاهدهم فى جميع احداث الشغب منذ يوم 28 يناير المشؤوم ). ارجو ان لاتأخذكم الرأفة مع هولاء الخونة .

عدد الردود 0

بواسطة:

nagy

الاخوان

اقتلوا كل اخوانى خاين عميل قطرى تركى امريكى صهيونى ماسونى ايرانى

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري افندي

اللهم احمي مصر وشعبها ورئيسها...واحفظها سالمه مستقره... ورب ضاره نافعه

هيبه الدوله والسلام الاجتماعي والمصلحه العامه خطوط حمراء غير مسموح المساس بها، ولكنها احيانا تتقاطع.... فمن يرضي بالمساس بهيبه الدوله فهو ينقصه الوطنيه....ومن يرضي بأعمال البطجه ومقاومه السلطات فهو مثلهم.... ولكن ايضا من لم يتوقع حدوث مثل هذه الاحداث فهو ينقصه الحكمه. ربما تكون هذه تجربه مصغره ولكن مفيده للغايه لكيفه معالجه الامور بحكمه حتي لو كانت مبرره وقانونيه وفي مصلحه الدوله... هذا الكلام بالطبع سيتقبله ويتفهمه اولي الامر من الوزراء ونواب مجلس النواب المسئولين الراشدين.... ولن يستوعبه نائبي لجنه الاسكان بالمجلس ومن والاهم، الذين ليس لهم هم الا بتعميم احداث الوراق في ربوع البلاد وايقاع الدوله في مأزق لن يمكن الخروج منه... ياليت المجلس الموقر يقوم باسكاتهم للابد لينقذ البلاد من رعونه شرور افكارهم،... اللهم اهدي مسئولينا واولياء امورنا الي مافيه الصواب،.... اللهم قد بلغت... اللهم فاشهد.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة