رئيس جامعة الأزهر: على كل أزهرى الاعتزاز بإنتمائه لأعرق جامعة فى العالم

الإثنين، 17 يوليو 2017 12:03 م
رئيس جامعة الأزهر: على كل أزهرى الاعتزاز بإنتمائه لأعرق جامعة فى العالم الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المركز الإعلامى بجامعة الأزهر إن  الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس الجامعة أكد أن جامعة الأزهر اليوم تحتفل بمناسبات طيبة، قائلا إن اليوم ليس عيد واحدا وإنما أعياد، مشيرا إلى أن الجامعة تشهد حاليا زيارة وفد رفيع المستوى من اتحاد الجامعات الإفريقية بهدف تصنيف جامعة الأزهر ووضعها فى المكانة اللائقة بها محليا وعالميا.

وشدد المحرصاوى خلال مشاركته فى احتفالية كلية العلوم بنين جامعة الأزهر بالقاهرة على أهمية اعتزاز كل أزهرى بانتسابه إلى أعرق جامعات العالم وأقدمها جامعة الأزهر الشريف مهد الوسطية والاعتدال.

وأضاف رئيس الجامعة: " إننا اليوم نحتفل سويا بإنجازات تحققت وتجسدت على أرض جامعة الأزهر الشريف وتتمثل فى حصول سبع كليات على الجودة والاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد مقدما لعمداء تلك الكليات التهنئة لتحقيق ذلك الإنجاز

وطالب المحرصاوى باقى كليات الجامعة بضرورة الجد والاجتهاد من أجل اللحاق بالكليات السبع والحصول على الجودة والاعتماد، مقدما التهنئة لخريجى كلية العلوم وعميدها النشيط الدكتور حسن سراج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى صريح

معظم الارهابين اللى تم القبض عليهم خارجين ازهر

فوق. اخرهم الاخ اللى تم القبض علية بتهمة قتل السائحات فى الغردقة .لابد من دمج الازهريين مع الطلبة العاديين حتى يتم القضاء على الارهاب فى مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة