بالصور والفيديو.. كيف يعامل بوتين "الجنس اللطيف" فى قصور الرئاسة

الإثنين، 17 يوليو 2017 03:03 م
بالصور والفيديو.. كيف يعامل بوتين "الجنس اللطيف" فى قصور الرئاسة بوتين وميلانيا ترامب
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ فترة قريبة التقى الرئيس الروسى فلاديمير بوتين السيدة الأولى للولايات المتحدة الامريكية ميلانيا ترامب، وجذب اللقاء انتباه وسائل الإعلام، التى رأت الجو الذى جرى فيه الاجتماع لطيفا، حسبما ذكرت وكالة سبوتنيك الروسية.

وقال حينها المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميترى بيسكوف إن اللقاء كان جيدا جدا، وعندها ذكر موقع "لينتا.رو" بلقاءات الرئيس الروسى مع نظيراته وزوجات الرؤساء.

بوتين وميلانيا ترامب
بوتين وميلانيا ترامب

 

وقال وزير الخارجية الأمريكى ريكس تيلرسون إن السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية حاولت مقاطعة لقاء بوتين وترامب الذى عقد على هامش قمة العشرين، وكان اللقاء الأول للقائدين، لكنها فشلت فى ذلك.

وفى مساء اليوم ذاته، تحدثت ميلانيا ترامب مع الرئيس الروسى بشكل غير رسمى خلال مأدبة عشاء على شرف افتتاح قمة العشرين.

وظهرت ميلانيا باللباس الأبيض على يسار الرئيس الروسى، وتناولت المحادثات، وفقا للكرملين، قضايا مختلفة مثل المرأة، وقال ممثل الكرملين إنه لاحظ بعض التعاطف فى هذه الجلسة.

ومن غير المعروف إذا كان ترامب قد قدر هذا التعاطف، لكنه خلال العشاء نفسه كان يتحادث مع زوجة الرئيس الأرجنتيني.

الصداقة الأرجنتينية

جمعت الرئيس الروسى والرئيسة الأرجنتينية السابقة كريستينا فرنانديز دى كيرشنر صداقة دافئة.

بوتين ورئيسة الارجنيتن
بوتين ورئيسة الارجنيتن

 

وفى عام 2014، زار بوتين العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، واستقبل بالباندونيون، الآلة الموسيقية المصاحبة لرقصات التانجو، وأهدته كريشنر صندوقا من الفضة مصنوع يدويا.

وفى زيارة الرئيسة الأرجنتينية إلى موسكو، وخلال المحادثات مع بوتين فى الكرملين، صب الرئيس الروسى الماء بيديه فى كأس كريستينا.

وبعد الانتخابات الرئاسية التى فازت فيها كريشنر بالولاية للمرة الثانية، عقد الزعيمان محادثات عبر الفيديو، وفى معرض حديث بوتين عن مسرح البولشوى فى أمريكا اللاتينية، وفى مجاملة واضحة قال بوتين إنه شاهد الفيديو وهى ترقص فى إحدى الأحداث السياسية وإنها كانت تبدو أنيقة جدا.

صديق قديم

كما تجمع الرئيس الروسى والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل تاريخ طويل من الصداقة، وخلال زيارة لميركل إلى سوتشى خافت ميركل من كلب الرئيس الروسى الذى أهداه له سيرغى شويغو، وقالت ميركل إنها تخاف الكلاب بعد أن أمسك بها كلب صيد للجيران ذات مرة أثناء ركوبها الدراجة فى طفولتها.وعلق بوتين على ذلك بأنه لم يقصد أن يخيفها، وأنه أوضح لها الأمر وقدم اعتذارا.

بوتين وإنجيلا ميركل
بوتين وإنجيلا ميركل

 

وخلال قمة العشرين الأخيرة لاحظ الصحفيون أن بوتين أخبر ميركل شيئا أضحكها، وعلق المتحدث باسم الرئاسة على ذلك بأن آنجيلا ميركل مضيفة مضيافة.

البرد والمعطف:

وخلال اجتماعات قمة أبيك المقامة فى الصين، قدم الرئيس الروسى فلاديمير بوتين شالا إلى بينغ ليان زوجة الرئيس الصينى، إذ كان الجو باردا خلال عرض للألعاب النارية فى ملعب "عش الطائر".   










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة