بالصور.. بلدية المحلة يضم مهاجم الشرقية للدخان

الإثنين، 17 يوليو 2017 03:11 م
بالصور.. بلدية المحلة يضم مهاجم الشرقية للدخان جانب من التعاقد
الغربية محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى الجهاز الفنى لنادى بلدية المحلة ، بقيادة أكرم عبد المجيد، إجراءات التعاقد مع النيجيرى ماتشو تشكوكو لمدة ثلاثة مواسم.

وحضر اللاعب مساء أمس لنادى بلدية المحلة، وعقد اجتماعا مع أكرم عبد المجيد المدير الفنى لبلدية المحلة، انتهى بتوقيعه على عقود انضمامه لنادى بلدية المحلة.

من جانبه، أكد أكرم عبدالمجيد المدير الفنى لنادى بلدية المحلة، أن الفترة المقبلة ستشهد التعاقد مع عدد من لاعبى الدورى الممتاز من أجل دعم صفوف الفريق بلاعبين من أصحاب الخبرات.

كما قام مجلس إدارة بلدية المحلة بالاستغناء عن أحمد العزب مدافع الفريق مقابل 350 ألف جنيه، يحصل عليها نادى البلدية من إدارة فاركو، بالإضافة لنسبة 30% من نسبة بيع اللاعب يحصل عليها نادى بلدية المحلة فى حال بيع اللاعب.


وعقد محمد خطاب، مدير التعاقدات بنادى فاركو ومعه أحمد ابراهيم مدير شئون اللاعبين بالنادى، اجتماعا مع الدكتور محمد الشافعي رئيس نادي بلدية المحلة بحضور احمد العزب لاعب البلدية السابق واكرم عبدالمجيد المدير الفني لبلدية المحلة انتهي بحصول فاركو علي الاستغناء الخاص باللاعب بعد قيام محمد خطاب مدير التعاقدات بنادي فاركو بسداد قيمة الاستغناء عن اللاعب لنادي بلدية المحلة .

جانب اخر من التعاقد
جانب اخر من التعاقد

 

جانب من التعاقد
جانب من التعاقد

 

تعاقد البلدية
تعاقد البلدية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة