التحفظ على مكملات غذائية ضبطت بحاوية قطع غيار سيارات بميناء السخنة

الإثنين، 17 يوليو 2017 03:26 م
التحفظ على مكملات غذائية ضبطت بحاوية قطع غيار سيارات بميناء السخنة حاويات - أرشيفية
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النيابة العامة بالسويس التحفظ على كمية كبيرة مكملات غذائية ومستلزمات طبية، كانت مهربة داخل حاوية قادمة من الصين بميناء العين السخنة بالسويس.

تلقى العميد محمد القفاص رئيس مباحث موانئ السويس، معلومات من مصادر سرية تفيد اعتزام احدى شركات الاستيراد والتصدير بالقاهرة، جلب كمية من عبوات المكملات الغذائية واخفائها فى حاوية بضائع، للتهرب من سداد قيمتها الجمركية، والتصاريح اللازمة للاستيراد.

ووجه اللواء سعيد شلبي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع المنافذ، بتشديد أعمال التفتيش بالمنافذ البحرية والبرية لضبط أي مواد مهربة، ومنع دخولها للبلاد، كما وجه اللواء سامح قوطة مدير الإدارة، لمحور تأمين السويس بتدقيق فحص مشتملات الحاويات الواردة لموانئ مدن القناة.

وبتوسيع دائرة الاشتباه في جميع الحاويات الواردة من الصين، وفحص المشمول اشتبه رجال المباحث بالميناء في حاوية جاء في أوراق استيرادها اشتمالهما على قطع غيار سيارات.

وبفض أقفال الحاوية، وجرد محتوياتها، بالتنسيق مع سمير عبد الستار مدير جمارك السخنة، ضبطوا كمية كبيرة من عبوات المكملات الغذائية، والمستلزمات الطبية المستوردة دون تصريح من وزارة الصحة، وكانت مخبأة في مقدمة الحاوية، وتبين أن الشركة المستوردة مقرها النزهة بالقاهرة، ويعكف رجال المباحث على حصر المضبوطات بالشحنة، بالتعاون مع رجال الجمارك، لتحديد القيمة الجمركية للبضائع المهربة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة